«إشراقة» واللجنة البارالمبية تكرِّمان أبطال القوى لذوي الإعاقة

الجماهير الأحد ١٥/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٤٣ ص
«إشراقة» واللجنة البارالمبية تكرِّمان أبطال القوى لذوي الإعاقة

مسقط -
نظمت إشراقة -جناح التنمية الاجتماعية في كيمجي رامداس- بالتعاون مع اللجنة البارالمبية العمانية، حفل استقبال لأعضاء الفريق الوطني لألعاب القوى لذوي الإعاقة، بعد تمثيله المشرّف للسلطنة في ملتقى تونس الدولي لألعاب القوى لذوي لإعاقة الجائزة الكبرى العالمية للجنة البارالمبية الدولية لذوي الإعاقة لعام 2018.

واستطاع الوفد العماني، الذي ضم 8 لاعبين، العودة إلى أرض الوطن وفي جعبتهم 12 ميدالية (ذهبيتان و6 فضيات و4 برونزيات) وذلك كحصاد منافستهم في بطولة تونس مع فرق من 20 دولة على مستوى العالم، خلال الفترة من18 وحتى 25 يونيو 2018.

أقيم الاحتفال في وزارة الشؤون الرياضية، روي، يوم الخميس 12 يوليو 2018، برعاية نائب والي مسقط سعادة الشيخ محمد بن حميد الغابشي، كما حضر الحفل كل من رئيس اللجنة البارالمبية العمانية د.منصور سلطان الطوقي، والرئيس المالي لمجموعة كيمجي رامداس أميت تندن، وعضو مجلس الشورى ممثل ولاية مسقط سعادة علي بن سالم الجابري، وعضو المجلس البلدي ممثل ولاية سمائل عبدالكريم بن سرور الجابري.
وهنّأ عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس، نيلش كيمجي، اللاعبين على إنجازاتهم، مشيداً بما حققوه من أداء مشرّف في بطولة تونس، وقال: “إننا فخورون جدا بأداء أبطالنا في تونس، ويشرّفنا أننا ساهمنا في رعاية مشاركتهم في البطولة”. وأضاف أن “تركيز “إشراقة كيمجي رامداس” على الصحة ورفاهية المجتمع جزء أساسي في مبادرتنا، بالإضافة إلى سعينا المستمر لتحقيق نجاحات قطاع الرياضة العمانية في المحافل الدولية”.
ويفتخر طالب البلوشي بطل الألعاب البارالمبية وموظف كيمجي رامداس، بإحرازه الميدالية الذهبية في دفع الجلة، والفضية في رمي القرص، وسعادته عارمة بقدرته على رفع علم بلاده وتمثيلها في البطولات الدولية، وأيضا تشريف الشركة التي يعمل بها.