ختام معسكر شباب الأندية بشمال الباطنة

الجماهير الأحد ١٥/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٤٥ ص
ختام معسكر شباب الأندية بشمال الباطنة

صحار - حمد العيسائي

أسدال الستار مساء الخميس الفائت على معسكر شباب الأندية بمحافظة شمال الباطنة، الذي أقيم على صالة المجمع الرياضي بصحار، برعاية سعادة د.سعيد بن حمد بن سعيد الربيعي الأمين العام لمجلس التعليم، بحضور عدد من المسؤولين.

وعلى مدار 6 أيام تواصل المعسكر بمحافظة شمال الباطنة، وستتاح الفرصة أمام 20 شاباً جرى انتقاؤهم على أسس الانضباط والسلوك وحسن المشاركة والتميز من بين 80 مشاركاً للوجود في المحطة الرابعة للمعسكرات في نسخة هذا العام التي تحتضنها محافظة ظفار في أجواء الخريف الرائعة في شهر أغسطس المقبل. وقد أعلنت لجنة الإشراف على المعسكر عن الخمسة الأوائل الفائزين بالقلادة في قرية التنمية، إذ خطف اللقب طه بن يوسف الإسماعيلي من مجموعة الإبداع، ونال نصيب بن جمعة السعدي من مجموعة التعاون المركز الثاني.

ونال عمر بن سالم السعيدي من مجموعة الإبداع المركز الرابع، وذهب المركز الخامس لعبدالله بن عباس العجمي من مجموعة التعاون، سيكون الخمسة ضمن العدد الذي سيشارك بمعسكر محافظة ظفار يضاف لهم 15 شاباً آخرين. اطلع راعي المناسبة وبرفقته مدير عام المديرية العامة للشؤون الرياضية بمحافظة شمال الباطنة والمشرف العام على المعسكر والحضور على نتاجات الشباب في الورش التدريبية، المتمثلة في التمديدات الكهربائية التي رسم فيها المشاركون تصاميم لدوائر كهربائية مغلقة وإيجاد نظام للجرس وللإنذار المبكر.