إطلاق «بينينفارينا» أحدث علامة سيارات فارهة

مؤشر الأحد ١٥/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:١٧ ص
إطلاق «بينينفارينا» أحدث علامة سيارات فارهة

مسقط -
أعلنت شركة أوتوموبيلي بينينفارينا وهي أحدث علامة في عالم السيارات، ومقرها ميونيخ، عن تعيينها لفريق جديد للإدارة العليا يتميز بخبرات كبيرة، وذلك في الوقت الذي تتحضر فيه الشركة لتقديم خطط أعمالها ومنتجاتها لشركاء التجزئة والزبائن المحتملين ووسائل الإعلام في مدينة نيويورك هذا الأسبوع. وتتميـــز أوتوموبيلي بينينفارينا بخطتها التي تنضوي على تطوير وإنتاج سيارات كهربائية فائقة الفخامة، تتمتع بأعلى مستويات التصميم والجاذبية في فئاتها.

وصرح المدير التنفيذي للشركة مايكل بيرشكه، قائلا: «إن أوتوموبيلي بينينفارينا Automobili Pininfarina شركة جديدة رائدة أُنشئت لخدمة الزبائن الأكثر تميزاً في العالم. تتمثل باكورة مجموعة منتجاتنا في سيارة فائقة مبتكرة عديمة الانبعاثات، تعكس التقدم الذي نسعى لتحقيقه في نخبة سوق السيارات الفخمة والرياضية».
ستقدم الشركة مجموعة من السيارات الكهربائية فائقة الفخامة تتميز بأداءٍ عالٍ، مُصممة ومصنوعة بتعاون وثيق مع شركة Pininfarina SpA الإيطالية المتخصصة في تصميم السيارات، والتي تتمتع بسمعة منقطعة النظير في هذا المجال. هذا وستحمل أول سيارة تُنتجها الشركة الاسم الرمزي PF0، وسيتم إنتاج أعداد قليلة للغاية منها، وستكون سيارة فائقة غاية في الفخامة وكهربائية بالكامل.
ومن خلال التعاون التقني ولفني المستمر مع فريق شركة ماهيندرا الفائز بعدة سباقات فورمولا إي الخاصة بالسيارات الكهربائية، سيُقدم المدير التنفيذي مايكل بيرشكه وفريق الإدارة الجديد الطموح في شركة أوتوموبيلي بينينفارينا مجموعة من السيارات تتميز بروعة التصميم، وتجمع ما بين الجاذبية وتكنولوجيا السيارات الكهربائية المبتكرة لزبائن الشركة في مختلف أنحاء العالم. وسيتم تسليم أول زبون سيارة ذات أداء لا يضاهى، تُمثل تراثاً غير مسبوق في غضون عامين.