وكيل الصحة يزور عدداً من المؤسسات بمحافظة الوسطى

بلادنا الأحد ١٥/يوليو/٢٠١٨ ٠٢:٢٤ ص
وكيل الصحة يزور عدداً من المؤسسات بمحافظة الوسطى

الوسطى -
قام وكيل وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية سعادة د.درويش بن سيف المحاربي بزيارة لعدد من المؤسسات الصحية في محافظة الوسطى، وذلك في إطار الزيارات الميدانية الدورية التي يحرص مسؤولو وزارة الصحة على القيام بها، بهدف الاطلاع على سير العمل بالمؤسسات الصحية وفق مستويات الرعاية الثلاثية (الأولية والثانوية والثالثية) وتفقد الاحتياجات ودراسة تطوير البنية الأساسية للنظام الصحي من خلال المعاينة المباشرة والتدارس مع المسؤولين الصحيين بالمحافظات والكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والعاملين الصحيين فيها.

شملت زيارة سعادته كلا من (مركز ريما الصحي ومركز الغبرة الجنوبية الصحي ومركز اللكبي الصحي بولاية الجازر) بالإضافة إلى مستشفى الجازر بولاية الجازر، واطلع على آلية سير العمل في هذه المؤسسات، والتقى بإدارتها والعاملين الصحيين فيها واستمع إلى المقترحات والآراء حول تطوير العمل الصحي وتحسين جودة الخدمات المقدمة من خلالها، حاثا الجميع على بذل قصارى الجهد لتذليل الصعاب وتيسير تقديم الخدمة الصحية للمراجعين.

كما التقى سعادته أثناء زيارته لهذه المؤسسات بعدد من المواطنين المراجعين واستمع إلى ملاحظتهم ومقترحاتهم حول الخدمات الصحية المقدمة فيها.

ورافق سعادته في الزيارة مدير عام الخدمات الصحية لمحافظة الوسطى خليفة بن سيف اليعقوبي وعدد من المسؤولين بالوزارة وبالمديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة الوسطى.