دائرة التراث والثقافة تختتم دورة التصميم «الالستريتور»

مزاج الاثنين ١٦/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٤٦ ص
دائرة التراث والثقافة تختتم دورة التصميم «الالستريتور»

صحار - حمد العيسائي

اختُتمت دائرة التراث والثقافة لمحافظة شمال الباطنة الدورة التدريبية «الالستريتور» والتي استمرت لمدة خمس أيام بواقع ساعتين يوميا، بحضور 22 مشاركا ومشاركة.

حيث جاء الختام بحضور مدير الدائرة راشد بن صالح الشيادي الذي بدوره قام بشكر كافة الجهود المبذولة لإنجاح الدورة التدريبية من مقدِّمة الدورة خديجة البريكية والإشراف على الدورة من موظفي نُظم المعلومات وكذلك كافة المشاركين متمنيا لهم الاستفادة من مثل هذه الدورات ومعلنا بأن الدائرة على أتمّ الاستعداد لاستقبال المتدربين لتدريبهم على كافة الأصعدة والمجالات التي باستطاعة الدائرة تنظيمها.

وقد أبدى المشاركون آراءهم والفائدة التي اكتسبوها من هذه الدورة حيث إن هذا البرنامج يعتبر من البرامج الأساسية لتصميم الشعارات و«الكروت» والمطويات والإعلانات، حيث قالت المشاركة فاطمة بنت حسن بن علي المقبالية بأن الدورة التدريبية كانت مفيدة بالنسبة لها حيث تعرّفت على البرنامج عن قرب وما الغرض منه وعلى معظم الأدوات العامة بالبرنامج بما تحتويه من خصائص تختلف عن غيره من البرامج. وتعلّمت كيفية عمل شعارها الخاص وبطاقة أعمال خاصة بصورة عملية ويمكنها بذلك أن تطوّر مهاراتها من خلال الممارسة على تطبيق هذا البرنامج.
أما المشاركة بثينة بنت ناصر بن خلفان الحوسنية قالت بأن دورة الالستريتر كانت ممتازة ومفيدة جدا لأن الأساسيات هي أهم شيء والباقي يعتمد على خيال الشخص وإبداعه فإذا أتقن الأساس كانت له الفرص ليُبدع أكثر. كما أبدت ارتياحها من طريقة شرح وتقديم المدربة بأنها ممتعة، شاكرة بذلك كافة القائمين على إنجاز هذه الدورة.
وفي الختام قام مدير الدائرة بتوزيع شهادات المشاركة على كافة المشاركين.