اتحاد الفروسية يقيم دورة لتعليم الفروسية بمحافظة ظفار

الجماهير الاثنين ١٦/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٣٧ ص
اتحاد الفروسية يقيم دورة لتعليم الفروسية بمحافظة ظفار

متابعة - حمود بن سالم الريامي

أعلن الاتحاد العماني للفروسية عن إقامة دورة تدريب ركوب الخيل ضمن فعاليات الفروسية بمهرجان صلالة السياحي 2018، وذلك بالتعاون مع مدرسة السعادة للفروسية، خلال الفترة من 23 إلى 28 يوليو 2018.

وقد وضع الاتحاد عدداً من الشروط التي يجب أن تتوافر في المشارك من الذكور والإناث، ومن بينــــــها: السن المسموح به لالتحاق بالدورة بين 7 و10 سنوات، وستكون الأولــــــوية في الالتحاق بالدورة لأول 48 متقدماً بالتـــــسجيل، وتنطبق عليهم الشروط.

كما يجب على المتقدم للاشتراك بالدورة إبراز ما يثبت بانــــــه خالٍ من الأمراض، كما يتوجب تعـــــــهد ولي أمر المتــــــدربـ‏ـة بعدم تحميل الاتحاد أو المدرسة أية مســــــؤوليات قد تنجم عن الإصـــــــابة أثناء التدريب بالدورة.

كما يتعهد بالانضباط بشروط التدريب وبالأوقات المحددة للتدريب، كما يجب إحضار الحذاء الخاص بالتدريب وخوذة للركوب، وسيجري تسجيل حضور كل متدربـ/‏ـة لمتابعة الانضباط والالتزام بالتدريب، على أن يجري تقييم كل متدرب بنهاية الدورة.
وفي حالة عدم الالتزام بالحضور لن يتم تسليم شهادة التخرج. الجدير بالذكر أن هذه الدورة تأتي في إطار سعي الاتحاد لنشر رياضة الفروسية بين النشء سواء من أبناء المحافظة أو الزائرين لها من المواطنين والمقيمين والسائحين.