الأنصار بطلاً ومس وصيفاً في شجّع فريقك بدماء والطائيين

الجماهير الاثنين ١٦/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٣٨ ص
الأنصار بطلاً ومس وصيفاً في شجّع فريقك بدماء والطائيين

دماء والطائيين - وليد بن خلفان الحسني

انتزع فريق الأنصار الرياضي بولاية دماء والطائيين لقب برنامج شجّع فريقك لعام 2018 م بالولاية -المرحلة الأولى- بعد فوزه على فريق مس الرياضي بهدفين لهدف بعد أن حقق لقب دورة الصداقة الثالثة عشرة بالولاية ليحظى بلقبي الولاية في هذا العام.

جاء ذلك في المباراة النهائية لبرنامج شجّع فريقك في المركز الرياضي بولاية دماء والطائيين برعاية عضو مجلس الشورى ممثل الولاية سعادة راشد بن علي الحسني، بحضور مسؤولين من وزارة الشؤون الرياضية ومسؤولي المؤسسات الحكومية والأهلية ورؤساء الفرق الرياضية بالولاية وجمع غفير من مشايخ ورشداء وأعيان وأبناء الولاية.

بدأ اللقاء بتحفظ صريح من كلا الفريقين بمحاولات طفيفة استمرت حتى منتصف الشوط الأول استطاع بعدها فريق الأنصار من رأسية القناص سيف الوهيبي تسجيل الهدف الأول لينتهي به الشوط الأول.

ومع انطلاق الشوط الثاني أبدى فريق مس رغبته الكبيرة لتحقيق التعادل وشنَّ هجوما ضاغطا ليحقق مبتغاه ويسجّل هدف التعادل. تواصل بعدها الضغط من فريق مس بُغية تحقيق هدف ثان وسط ذهول لاعبي الأنصار وتراجعهم غير المبرر، وبعد مرور الوقت بدأ لاعبو الأنصار بالسيطرة على سير اللقاء ومحاولات بالوصول إلى مرمى مس ليسجل أصيل العميري هدف الحسم.