تأشيرة إلكترونية للاستمتاع بسحر أثيوبيا

مؤشر الاثنين ١٦/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٢٨ ص
تأشيرة إلكترونية للاستمتاع بسحر أثيوبيا

مسقط -

أصبح بإمكان الراغبين في زيارة أثيوبيا -أرض البدايات- الساحرة التقدم للحصول على تأشيرة الدخول إليها عبر الإنترنت.

وكل ما على المسافر القيام به هو حجز مقعده مع الخطوط الجوية الأثيوبية ومن ثم حزم حقائبه والسفر مباشرة للاستمتاع بسحر أثيوبيا. وتسهم خدمة استخراج التأشيرة إلكترونيًا في تسهيل عملية الاستمتاع بتاريخ وثقافة هذا البلد الإفريقي العريق. ويمكن للزوار أن يشاهدوا العديد من الأماكن والمواقع الخلابة بدءًا من موقع أقدم الحفريات البشرية في العالم، مرورًا بمسلة أكسوم الشاهقة من عصر ما قبل ظهور المسيحية، ومدينة هرار ذات الأسوار الرائعة من القرن التاسع، والكنائس المحفورة في الصخر في لاليبيلا من القرن الثاني عشر، وروعة قلاع جوندر التي تعود للقرن السابع عشر، والمناظر الطبيعية الجبلية المنحدرة في منتزه سيميين الوطني مع حيواناته الفريدة، وموقــع كونسو الثقافي الجميل، وصخور تيا المثيرة للإعجاب في الجنوب، وحديقة بالي الطبــــــيعية التي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات البرية ومنطقة كافا التي منها خرجت القهــــــوة وانتشرت في كل ربوع العالم.

ولا يحتاج المسافر لاستخراج التأشيرة عبر الإنترنت إلا لزيارة موقع إلكتروني واحد لتقديم طلب الحصول على التأشيرة ودفع الرسوم ومن ثم الحصول عليها.

والموقع المخصص لهذه الخدمة هو https:/‏/‏www.evisa.gov.et/‏#/‏home. فقط جرب لتحصل على التأشيرة التي سيتم إرسالها لك عبر بريدك الإلكتروني ومن ثم سيتم دمغ جواز سفرك بالتأشيرة الفعلية عند الوصول لمطار أديس أبابا بولي الدولي.
ومن خلال رحلات الخطوط الجوية الأثيوبية المباشرة من وإلى أكثر من 110 وجهات عبر خمس قارات، أصبح السفر إلى أرض البدايات أمرًا موثوقًا وسهلاً وفي منتهى الراحة فضلاً عن كونه في المتناول.
وما من شك في أن الزائر لأثيوبيا سيشعر بكرم ضيافة وحسن استقبال الشعب الأثيوبي طوال مدة إقامته هناك.
وتقوم الخطوط الجوية الأثيوبية حاليًا بتسيير رحلات طيران يومية من مسقط إلى أديس أبابا والعكس، وهي توفر العديد من عروض السفر المصممة خصيصًا لراحة المسافر. ويُعد المكتب الوطني للسفر والسياحة الوكيل العام للخطوط الجوية الأثيوبية في السلطنة.