الأربعاء، ٢٤ أكتوبر، ٢٠١٨

لايف ستايل

دراسة: آيفون 6 الأسوأ بين جميع إصدارات أبل

الاثنين، ١٦ يوليو، ٢٠١٨

تكساس- ش

أظهرت دراسة حديثة عن إصدارات هواتف أيفون في الخمس سنوات الماضية أن هاتف أيفون 6 كان الإصدار الأسوأ بين جميع إصدارات هواتف شركة أبل حيث تصدرت هواتف أيفون 6 وأيفون 6 اس أقل هواتف أبل وثوقًا وذلك بحسب تقرير صدر عن مؤسسة "بلانكو".

النسخة السادسة من هواتف أيفون كانت سيئة جدًا والتي وصل معدل فشلها إلى 22% أي أنه كان واحدًا من أكثر خمس هواتف لشركة أبل أصلاحًا أو استبدالًا، فقد اعتبر الهاتف الأسبق له وهو هاتف أيفون 5 اس هاتفًا أكبر وثوقًا بنسبة 5%.

المشكلات التي كانت الأكثر شيوعًا بين أجهزة أيفون وفقًا للتقرير هي مشاكل البلوتوث والاتصال بالشبكات اللاسلكية وسماعات الأذن وبيانات الجوال، أما بالنسبة لشركة أبل فقد تحسنت الأمور كثيرًا بعد مشكلاتها مع هاتف أيفون 6 فقد انحفضت نسبة الفشل بحوالي 7-8%، لكن مع النُسخ الحالية مثل أيفون 8 وأيفون اكس ضاق معدل الفشل إلى 3% فقط وهو أمر أفضل بمراحل.

أما عن هواتف أندرويد فقد أظهرت الاختبارات أن هواتف شركة سامسونج هي الأعلى في معدلات الفشل من أي هاتف أندرويد آخر، إذا وجدت مؤسسة بلانكو أن أجهزة سامسونج تمتلك معدل فشل حوالي 27.4% وهو أعلى معدل فشل حتى كان أسوأ من هواتف أيفون.

تكمن المشاكل التي تقع فيها هواتف أندرويد السيئة في مشكلات الأداء العامة يليها بعد ذلك الفشل في أداء الكاميرات والميكروفون والبطارية.



حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور