بعد جولتين.. شؤون البلاط السلطاني والحرس السلطاني العُماني في الصدارة اليوم.. الخدمات الهندسية يلتقي الحرس والبحرية يلتقي الجيش

الجماهير الأربعاء ١٨/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:٠١ ص
بعد جولتين.. شؤون البلاط السلطاني والحرس السلطاني العُماني في الصدارة

اليوم.. الخدمات الهندسية يلتقي الحرس والبحرية يلتقي الجيش

رسالة صلالة: سعيد الهنداسي - تصوير: طالب الوهيبي

تتواصل مباريات دوري قوات السلطان المسلحة الـ24 اليوم الأربعاء بلقاءين حيث يلتقي في الأول الخدمات الهندسية والحرس السلطاني فيما يجمع اللقاء الثاني البحرية السلطانية والجيش السلطاني.

وشهدت الجولة الثانية لقاءين كبيرين جمع اللقاء الأول فريق سلاح الجو بنظيره فريق الخدمات.

وفي هذا اللقاء استطاع فريق سلاح الجو أن يتفوّق بهدف يتيم كان كافيا له لحصد النقاط الثـــــــلاث من المباراة بعد أداء جميل ورائع قدّمه الفريقان إذ أضاعا فيه مجموعة من الفرص إلا أن الكفة في النهاية ذهبت لصالح فريق سلاح الجو الذي تمكّن من هز شباك خصمه وتحقيق فوز ثمين ومستحق.

أما اللقاء الثاني في الجولة الثانية فقد كان أكثر حماسا وإثارة من سابقه، في اللقاء الذي جــــــمع فريق شـــــؤون البلاط مع فريق البـــــحرية وانتهى بتفوّق فريق شؤون البلاط بهدفين مقابل هدف، هذا الفوز جعله يتصدر فرق المجموعة برصيد 6 نقاط متربعا على عـــــرش البطولة في دورها الأول وإرســـــــاله رسالة واضحة وقوية أنه قادم بقوة هذه المرة من أجل الفوز بلقبها.

ترتيب الفرق

بعد نهاية الجولتين الأولى والثانية احتل فريق شؤون البلاط السلطاني المركز الأول برصيد 6 نقاط متصدرا مجموعته وتاركا منافسيه فريقي البحرية السلطانية العمانية والجيش السلطان العماني يتصارعان على نيل البطاقة الثانية.
في المقابل يتصدر فريق الحرس السلطاني العماني فرق المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن فريق سلاح الجو السلطاني العماني ولديه 3 نقاط هو أيضا ولكن بزيادة مباراة كون سلاح الجو لعب مباراتين حتى الآن فيما يأتي فريق الخدمات الهندسية ثالثا وخاليا من النقاط.

أفضل لاعب

حصل اللاعب محمد البوسعيدي حارس فريق سلاح الجو السلطاني العماني على جائزة أفضل حارس في اللقاء الذي جمع فريقه مع فريق الخدمات الهندسية بعد أن قدّم مستويات رائعة في اللقاء واستطاع أن يذود عن مرماه وينقذ كرات محققة وحافظ على نظافة شباكه في هذه المباراة.
كما حصل اللاعب ماجد السعدي لاعب فريق شؤون البلاط على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه مع فريق البحرية وقام بتسليمه الجائزة مدرّب منتخبنا الوطني فيربيك عقب نهاية المباراة.
الجدير بالذكر أن جائزة أحسن لاعب مقدّمة من عمانتل.

المؤتمرات الصحفية

وفي المؤتمرات الصحفية التي تعقب المباريات تحدّث مدرّب فريق البحرية السلطانية العمانية خالد العلوي عن الخسارة التي مني بها فريقه والأخطاء التي وقع فيها مؤكدا أنه سيقوم بمعالجتها من أجل العودة للمنافسة من جديد.

إمكانيات أكبر

من جانبه أكد مدرب فريق البحرية السلطانية العمانية أحمد المياسي أن لدى فريقه إمكانيات أكبر من لم تظهر حتى الآن ولديه لاعبون قادرون على تقديم صورة مُغايرة عن الصورة التي ظهروا بها حتى الآن.
فيما أكد المدرّب أكرم حبريش مدرّب فريق شؤون البلاط متصدر فرق مجموعته والذي قدّم مستويات رائعة في البطولة، أنه سيستمر في تقديم الأفضل دائما وهدفه أصبح الفوز بلقب البطولة.

روح التنافس

بدوره أشـــــــاد حميــــــد الغيلاني لاعب ونجم فريق شؤون البلاط بالفريق والمســــــتوى الذي قدّمه حتى الآن قـــــــائلا: إن عطاء اللاعبين وروح التنافس ستكون حاضرة في كل مباراة.

قادرون على العودة

فيما أشــار يونس عيد إلى قدرة فريقه على العودة مرة أخرى إلى سكة الانتصارات بقوله: قادرون على العودة ولدينا مجموعة جيّدة من اللاعبين.

فيما ذكر نبيل عاشور أن فريقه لم يُحسن استغلال الهجمات المرتدة وإلا تغيّرت الصورة واستطاع التسجيل في واحدة من تلك الفرص التي سنحت له في أضعف الإيمان وأقل تقدير.

روح التحدي

مدرّب فريق سلاح الجــو إبراهيم صومار كانت روح التحدي حاضرة معه بقوة حين قال: سنستمر في حصــد النقاط لنصل في نهاية المطاف إلى منصات التتويج.