Ooredooتمنح المسافرين 3 أضعاف البيانات

مؤشر الأربعاء ١٨/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٣٨ ص
Ooredooتمنح المسافرين 3 أضعاف البيانات

مسقط -
تزامناً مع موسم الإجازات الصيفية، أعلنت Ooredoo عن إثراء تجربة زبائنها المسافرين خارج السلطنة من خلال مضاعفة بياناتهم ثلاث مرات عند الاشتراك في خدمة جواز Ooredoo العالم.

وخلال الفترة من تاريخ 17 يوليو وحتى 16 سبتمبر، سيكون بإمكان الزبائن المشتركيــــن في خدمــــة جـــواز Ooredoo العالم الاستمتاع ببيانات أكثر دون أي تكلفة إضافيـــة. بالإضافة إلى 30 دقيقة مكالمات تتضمن المكالمات المحلية في دولة التجــوال والمكالمات الصادرة والواردة إلـــى ومن السلطنة أثناء سفرهم.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد بـOoredoo فراس بن عبدالله الشيخ: «نهدف من خلال هذا العرض إلى ضمان بقاء زبائننا على تواصل بأحبائهم وأصدقائهم أثناء سفرهم خلال موسم الإجازات الصيفية. ولذا ومن خلال خدمة جواز Ooredoo العالم، سيتمكن الزبائن من البقاء على اتصال دائم والاستمتاع بالإنترنت من خلال خدماتنا الموثوقة وبقيمة مناسبة».
وتوفر خدمة جواز Ooredoo العالم خدمات المكالمات الصوتية والبيانات والتجوال بقيمة مخفّضة، حيث يمكن للزبائن تفعيلها للعديد من الوجهات والاستمتاع بأفضل تجربة سفر على الإطلاق.
ومقابل 15 ريالا عُمانيا فقط أسبوعياً، تمنح هذه الخدمة للزبائن 3 جيجابايت من البيانات بالإضافة إلى 30 دقيقة مكالمات.
ويمكن للمسافرين من زبائن شهري الاشتراك في هذه الخدمة باختيار الدولة ثم الاشتراك عبر تطبيق Ooredoo Oman أو بطلب الرقم *141*400#، أما زبائن مسبق فيمكنهم الاشتراك بطلب الرقم #500*141*. وننصح الزبائن بالتحقق من قائمة الدول التي تتوفر بها هذه الخدمة المميزة من الرابط: www.ooredoo.om/passporta