نتائج مشرفة لناشئين عُمان للإبحار بختام بطولة العالم لقوارب الليزر ببولندا

الجماهير الأربعاء ١٨/يوليو/٢٠١٨ ٢٢:٠٨ م
نتائج مشرفة لناشئين عُمان للإبحار بختام بطولة العالم لقوارب الليزر ببولندا

مسقط - العمانية
اختتم فريق عُمان للإبحار للبحّارة الناشئين مشاركته في منافسات بطولة العالم لقوارب الليزر4.7 والتي أقيمت ببولندا واستمرت لمدة ستة أيام بمشاركة 280 بحّاراً يمثلون 41 دولة.

وحقق الفريق والذي يتألف من أربعة بحّارة ناشئين تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة عدداً من النتائج المشرفة خلال منافسات البطولة وواجه الفريق خلال مجريات البطولة منافسات قوية وتحديات صعبة ضد الفرق المشاركة، وسط ظروف مناخية متغيرة تخللتها رياح متفاوتة السرعة خلال السباقات التي جرت في اليومين الأخيرين في بحر البلطيق.

وتمكن البحّار عبد الملك الهنائي، من مدرسة الموج مسقط، من تحقيق المركز 39 في لائحة الترتيب العام، وذلك ضمن منافسات المجموعة الفضية بعد منافسات قوية خاضها ضد 69 قارباً من الفئة الثانية، فيما حقق البحّار على السعدي أصغر البحّارة المشاركين من فريق عُمان للإبحار، والذي يمثل مدرسة المصنعة للإبحار، المركز 60 في منافسات المجموعة البرونزية في أول بطولة عالمية لقوارب الليزر يشارك بها.

وفي منافسات المجموعة الفضية تمكن البحّار سالم العلوي، الذي يمثل مدرسة مارينا بندر الروضة، من الوصول إلى المركز 55 من لائحة الترتيب العام للبطولة، فيما احتل زميله في مدرسة الإبحار حسين المنصوري المركز 56 في منافسات المجموعة البروزنية.