تشيلسي يجد بديل هازارد في مانشستر يونايتد

الجماهير الأحد ٢٢/يوليو/٢٠١٨ ١٩:٢٨ م
تشيلسي يجد بديل هازارد في مانشستر يونايتد

متابعات - ش
نقلت تقارير صحفية إنجايزية تفيد أن نادي تشيلسي الإنجليزي يستهدف التعاقد مع نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة سوق الإنتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تعويض رحيل إيدين هازارد من البلوز إلى ريال مدريد الإسباني.

صحيفة تايمز الانجليزية الشهيرة قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن نادي تشيلسي يستهدف التوقيع مع النجم الفرنسي أنتوني مارسيال، في حال رحيل إيدين هازارد الى فريق ريال مدريد الإسباني .

وأضافت الصحيفة في تقريرها على أن نادي مانشستر يونايتد يريد 89.3 مليون جنيه إسترليني من أجل التنازل عن اللاعب، في حين أن المدرب جوزيه مورينهو منفتح على فكرة بيع اللاعب، من أجل التوقيع مع لاعب جناج من الطراز الرفيع .

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أنه ليس هناك نادٍ على إستعداد لدفع 89.3 مليون جنيه إسترليني من أجل التوقيع مع مارسيال، وبالتالي فإن الشياطين الحمر سيتوجب عليهم تخفيض مطالبهم في حال أرادو بيع اللاعب .

يذكر أن أنتوني مارسيال صاحب الـ22 عاماً إنضم الى مانشستر يونايتد في 2015 قادماً من موناكو مقابل 60 مليون يورو، وأستطاع الشاب أن يخوض 136 مباراة في جميع المسابقات وسجل 36 هدفاً وصنع 26 هدفاً لزملائه .