غداً.. استئناف المواجهات بمؤازرة جماهيرية كبيرة فوز صعب وتعادل في الجولة الرابعة بدوري قوات السلطان المسلحة

الجماهير الاثنين ٢٣/يوليو/٢٠١٨ ٠٤:١٦ ص
غداً.. استئناف المواجهات بمؤازرة جماهيرية كبيرة

فوز صعب وتعادل في الجولة الرابعة بدوري قوات السلطان المسلحة

صلالة - سعيد الهنداسي، تصوير- طالب الوهيبي

أسفرت نتائج الجولة الرابعة من دوري قوات السلطان المسلحة عن فوز الجيش السلطاني العماني على البحرية السلطانية العمانية بهدف يتيم كان كافيا أن يحقق الجيش نقاط المباراة الثلاث وجاء هدف الجيش عن طريق بسام الصالحي بهدف عكسي، فيما نال جائزة أفضل لاعب في هذه المباراة والمقدمة من شركة مؤسسة عمانتل اللاعب العبد النوفلي من فريق الجيش. وفي المباراة الثانية كان التعادل سيد الموقف بين فــــريقي الحرس والخدمات الهندسية ولم يقدم الفريقان شيئا في هذه المباراة التي كانت سجالا بينهما وكانت الفرص الضـــــائعة عنوان اللقاء بينهما ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة، ويحصل لاعب نادي الحرس السلطاني العماني امجد الحارثي على لقب افضل لاعب في المباراة.

المؤتمر الصحفي:

تحدث قاسم المخيني مساعد مدرب فريق البحرية السلطانية العمانية بعد المباراة خلال المؤتمر الصحفي عن اسباب خسارته في المباراة قائلا: كانت بدايتنا جيدة في مجريات الشوط الاول وكانا عازمين على تحقيق الانتصار، ونملك رغبة الفوز الا ان الجانب البدني بدا يأثر على عطاء اللاعبين مما كان له اثر عكسي على الفريق وافقدنا التركيز وخسارة المباراة.
أما سليم الحسني لاعب فريق البحرية السلطانية العمانية تحدث عقب اللقاء معنونا سبب الخسارة لسوء الحظ وأضاف: لم يحالفنا الحظ رغم الكثافة العددية في خط المنتصف. في المقابل ذكر هيثم العلوي مدرب فريق الجيش عقب اللقاء قائلا: تداركنا الأمور واستطعنا الفوز على فريق يبحث عن الانتصار وتحقيق 3 نقاط غالية. وأضاف اللاعب العبد النوفلي لاعب فريق الجيش قائلا: لعبنا مباراة صعبة أمام فريق يرغب في حصد النقاط الثلاث.
من جانبه تحدث لاحق الرشيدي مدرب فريق الحرس قادرون على المنافسة والوصول إلى المربع الذهبي والفوز بالبطولة. فيما قال مصعب الشرقي لاعب فريق الحرس السلطاني ان التعادل الايجابي سيرفع من معنويات اللاعبين للمباراة القادمة. فيما كان لمساعد مدرب فريق الخدمات الهندسية راي اخر قائلا: سوف نستمر في المنافسة وتفادي الأخطاء في المباراة القادمة ونحقق الهدف. اما نبيل عاشور لاعب فريق الخدمات الهندسية ركز على الجانب المعنوي بقوله: معنويات اللاعبين ستكون مرتفعة ورغبتنا للفوز قوية وكسب البطولة.

مباريات الغد:

البحرية السلطانية العمانية يلتقي فريق شؤون البلاط السلطاني، فيما يلتقي في اللقاء الثاني فريقا الخدمات الهندسية وسلاح الجو السلطاني العماني، ويتوقع أن تشهد مباريات الغد إثارة وندية كبيرين بعد الحماس الكبير الذي كان حاضرا طوال مباريات البطولة.

حضور جماهيري مميز:

يبدو أن المنافسة ليست فقط في داخل أرضية الملعب بل تعدته إلى المدرجات وجماهير المدرجات هذه الجماهير التي كانت حاضرة وبقوة مع فريقها الرياضية وما شاهدناه من تشجيع ودعم ومساندة وحماس جماهيري كبير يستحق الجمهور عليه التحية والتقدير طول المباراة.