«بدر السماء» يدشن مركز العلاج الطبيعي

مؤشر الاثنين ٢٣/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٥٦ ص
«بدر السماء» يدشن مركز العلاج الطبيعي

مسقط -

كخطوة أولى من نوعها في السلطنة، أعلنت مجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء عن تدشين أكبر مركز متطور في الطب الرياضي والعلاج الطبيعي في القطاع الصحي الخاص بالسلطنة، وذلك خلال الحفل المنظم بفندق جراند حياة مسقط.

ودشن مركز أمراض العظام والطب الرياضي وإعادة التأهيل والعلاج الطبيعي مهاجم المنتخب الوطني العماني خالد الهاجري، فيما حضر الحفل نائب الرئيس التنفيذي للاتحاد العماني لكرة القدم الشيخ شبيب الحوسني، وأعضاء مجلس إدارة مجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء عبد اللطيف، د.في.تي فينود، بي.أيه محمد، وكذلك كبار أطباء العظام في مستشفيات وزارة الصحة، الإدارة العليا لمجموعة بدر السماء، أخصائيي العلاج الطبيعي من جميع الفروع التسعة لبدر السماء. يتعاون بدر السماء مع الاتحاد العماني لكرة القدم منذ عام 2013 حيث يعتبر هو الشريك الطبي الرسمي للمنتخب الوطني منذ ذلك الحين. كما قام الاتحاد العماني لكرة القدم مجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء بتجديد اتفاقية الشراكة لموسم 2018/2019. وبدأ بدر السماء مسيرته في مجال الطب الرياضي وإعادة التأهيل تحت إشراف د.كامران سعيد، استشاري أول (جراحة العظام) في مستشفى روي.

وأكمل د. سعيد تدريبه في جراحة العظام من المملكة المتحدة، واكتسب خبرة واسعة في العمل في دائرة الصحة الوطنية في إنجلترا لفترة طويلة تمتدّ 18 عاما قبل الانتقال إلى السلطنة عام 2013. وعالج هناك المدنيين وكذلك موظفي الجيش البريطاني. ووضعت اهتماما خاصا في الطب الرياضي، وجراحة القدم والكاحل وتقويم مفاصل الأطراف السفلية.