«الموج مسقط» يوزع مثلجات مجانية للقاطنين والزوار

مؤشر الاثنين ٢٣/يوليو/٢٠١٨ ٠٣:٥٤ ص
«الموج مسقط» يوزع مثلجات مجانية للقاطنين والزوار

مسقط -
مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف واحتفاءً بيوم المثلجات، قام الموج مسقط بتقديم المثلجات المجانية للقاطنين والزوار في الممشى ومرسى الموج ولأعضاء الموج للجولف.

وقد لاقت المبادرة استحساناً كبيراً وإقبالاً إيجابياً واسعاً من العائلات والأطفال وزوار الموج مسقط، حيث أعربوا عن سعادتهم بهذه المبادرة كأحد الأنشطة الممتعة التي تجعل الحياة في الموج مسقط أكثر مرحاً ومتعة.
ويعدّ الموج مسقط الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية والترفيه في السلطنة، حيث طُوِّر من خلال شراكة استراتيجية فريدة بين الحكومة وشركة ماجد الفطيم العقارية التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها.
يمتد المشروع على مسافة ستة كيلومترات على طول شاطئ مسقط الرائع، ويضم في مجمَّعه السياحي المتكامل العديد من الوحدات السكنية الفاخرة كالفلل والمنازل المدمجة والشقق ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والوحدات التجارية. كما يضم مشروع الموج، مسقط ملعب الموج للجولف ذا الحفر الثماني عشرة بمواصفاتٍ عالمية من تصميم أسطورة الجولف العالمي جريج نورمان، إضافة إلى مرسى الموج الذي يحتوي على 400 مرفأ، وهو أكبر مرسى خاص في السلطنة.
كما ضمّ المشروع مؤخراً إضافة جديدة مفعمة بالحياة تتمثّل في ممشى الموج، ليقدم العديد من المزايا في أكثر من 70 وحدة تجارية ويشكّل القلب التجاري والترفيهي النابض للمشروع.
وأطلق الموج مسقط مؤخراً أول ميدان عام في مسقط، وهو المرسى بلازا، ليكون وجهة للترفيه والتجمع للسكان والزوار، وساحة تشهد العروض الحية والفعاليات المجتمعية. كذلك، يحتضن الموج مسقط أول فنادق سلسلة كمبنسكي العالمية في السلطنة، بالإضافة إلى فندق مسك الموج من فئة 4 نجوم.
وتشهد المرحلة المقبلة من المشروع إنشاء مجموعة من الفنادق الفاخرة والمرافق السكنية والترفيهية، فالموج مسقط هو الوجهة المثالية لنمط الحياة العصرية.