الفنانة البحرينية حلا الترك تحيي حفلا بدبي بعد غد السبت

مزاج الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ١٥:٢٥ م
الفنانة البحرينية حلا الترك تحيي حفلا بدبي بعد غد السبت

دبي-
تحيي نجمة برنامج "Arabs Got Talent" لعام 2011 الفنانة البحرينية "حلا الترك" بعد غد السبت حفلا غنائيا مجانيا، وذلك في دبي فستيفال سيتي مول. ويأتي هذا الاحتفال في اختتام "مفاجآت صيف دبي" المنظمة من قبل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة"، في دورتها الحادية والعشرون والتي حققت نجاحاً باهراً.

وسيحظى الزوار والمقيمون في آخر يوم لمفاجآت صيف دبي بفرصة الاستمتاع بحفل يملؤه الفرح والترفيه، تحييه الفنانة البحرينية التي رشحت لجائزة اختيار أطفال نكلوديون، والتي ستطربهم بباقة من أجمل أغانيها مثل أغنية "هابي هابي" و "نامي وجاء القمر" ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً في دبي فستيفال سيتي مول. بالإضافة الى ذلك، ستكشف حلا في روبنسونس بدبي فيستيفال سيتي مول عن التشكيلة الحصرية والجديدة من العلامة "بوكا أند بوكا"، وذلك في مساء اليوم ذاته.

وتعتبر "مفاجآت صيف دبي" جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي.