هواوي P20 Pro يتعرّف بذكاء على مختلف المشاهد والكائنات

7 أيام الخميس ٠٢/أغسطس/٢٠١٨ ٢١:٠٥ م
هواوي P20 Pro يتعرّف بذكاء على مختلف المشاهد والكائنات

مسقط- 7
طرحت عملاق التكنولوجيا الصينية «هواوي» مؤخرا هاتفها HUAWEI P20 Pro بالكاميرا المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي لتكون الحل المثالي لالتقاط أفضل الصور الليلية.

تعمل الكاميرا في هاتف HUAWEI P20 Pro كحدقة العين تماما، إذ تنتقل العدسة بين مختلف التعرّضات الضوئية، وتتكيّف مع جميع المناظر الطبيعية في محاولة لالتقاط أكثر الصور روعة.

لطالما شغلت مسألة التعامل مع الصور الليلية عقول مصنّعي الهواتف الذكية، وكانت السبب الرئيسي للحصول على صور ليلية بألوان تميل إلى الرمادي. ولكن المخاوف باتت شيئاً من الماضي! حيث نجح هاتف HUAWEI P20 Pro في التغلّب على كافة التحديات التي واجهت تجربة التصوير الليلي، وأضفى قدراً أكبر من الوضوح على كافة العناصر التي من شأنها جعل الصور الليلية غاية في الروعة. وعند محاولة فك رموز الحيل التي يزخر بها الهاتف يجد المرء نفسه أمام كاميرا متميّزة معززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي التي يمكنها تحويل المستخدم إلى مصوّر محترف.

يمتاز HUAWEI P20 Pro بقدرته على التعرّف بذكاء على مختلف المشاهد والكائنات، والتبديل بين أنماط متنوّعة مع دمج إمكانات الذكاء الاصطناعي، ومن ثم القيام بالعمل. وسواء كان المستخدم بصدد تصوير سماء زرقاء، أو شاطئ، أو حيوان، أو شخص، يقوم الهاتف الذكي بإجراء التعديلات المناسبة للحصول على تأثيرات الإضاءة المثالية. ويشير هذا الأسلوب السلس إلى الجودة العالية التي تمتاز بها الصور الفوتوغرافية دون الحاجة لتعديل النسب المختلفة في الوضع اليدوي، مما يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور فوتوغرافية خالية من العيوب، وعلى الفور.

وبالاعتماد على ثلاث كاميرات مختلفة يتيح هاتف HUAWEI P20 Pro إمكانية التقاط صور واضحة بألوان طبيعية نابضة بالحياة، ويمتاز الهاتف بتجربة تصوير فوتوغرافي مذهلة تعزز من تفرّده، فعند اختبار الكاميرا يمكننا أن ندرك بوضوح أن ريادة هذه الكاميرا تتخطى قدرتها على التصوير الفوتوغرافي بجودة عالية، حيث نجحت في إيجاد الحلول للمشاكل القديمة في التصوير الليلي ضمن ظروف إضاءة منخفضة، كما تمتاز عدسة الكاميرا في الهاتف بقدرتها على التقاط التفاصيل الدقيقة والظلال وتفاصيل المباني، حتى أن سماء الليل تبدو أكثر حيوية وطبيعية في محاكاة واضحة للتصوير الاحترافي.

ويعتبر استخدام تقنية هواوي لتثبيت الصور المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي من أبرز الخواص المذهلة التي يمتاز بها هاتف HUAWEI P20 Pro؛ حيث تتيح للمستخدم إمكانية التقاط مقاطع فيديو ثابتة وواضحة وغنية بالتفاصيل لمشاهد مثل المركبات المتحركة، ليضمن التقاط كل لحظة مميّزة والحصول على صور مذهلة تتميّز بتعرض ضوئي مديد دون الحاجة إلى حامل الكاميرا الثلاثي.

ومع تكرار الاعتماد على نمط التصوير الليلي سيدرك المستخدم التفاصيل التي تسعى الهواتف الذكية الأخرى جاهدة لالتقاطها، والظلال الدقيقة، وإطارات النوافذ والتوهج الحاد لأضواء «النيون». وبكل إتقان، يعمل المستشعر بدقة 40 ميجابكسل في هاتف HUAWEI P20 Pro على إظهار أدق التفاصيل في كل الصور ليمنح المستخدمين مستوى متميزاً من الوضوح والحيوية والتفصيل في الصور التي تلتقط في ظروف الإضاءة المنخفضة ليلاً.

وتلعب خاصية الذكاء الاصطناعي الرئيسية دوراً مهماً في مساعدة HUAWEI P20 Pro على رسم شبكة تمنح المستخدم أفضل زاوية ونسبة لالتقاط اللحظة المناسبة في أفضل صورة ممكنة. ويمكن للمرء تخيّل التقاط صورة ليلية على شارع مزدحم، ومرور السيارات ذات الأضواء المتوهجة؛ وسيتمكن هاتف HUAWEI P20 Pro من اكتساب فهم شامل للإطار بما يكفل التقاط الصورة الأمثل، حيث يمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بقدراته الاحترافية الحقيقية فيما يخص تجربة التصوير الليلي مما يشجعنا على الخروج -في جولة ليلية حول المدينة- لالتقاط صور خلابة وحيوية.