الأولمبي في مواجهة صعبة بدولية فيتنام أمام أصحاب الأرض

الجماهير الأحد ٠٥/أغسطس/٢٠١٨ ٠٤:١٤ ص
الأولمبي في مواجهة صعبة بدولية فيتنام أمام أصحاب الأرض

هانوي -
يلتقي منتخبنا الأولمبي في مباراته الثانية ضمن منافسات بطولة فيتنام الدولية التي تقام في هانوي بمنتخب فيتنام صاحب الضيافة اليوم الأحد في الجولة الثانية وذلك في الساعة الرابعة والنصف عصرا بتوقيت مسقط.

وكان منتخبنا الأولمبي تعادل في مباراته الأولى أمام منتخب أوزبكستان في لقاء كان عنوانه إبراهيم المخيني الذي تألق في المباراة ووقف بوجه لاعبي منتخب أوزبكستان. في حين فازت فيتنام في مباراتها الأولى على المنتخب الفلسطيني الشقيق بهدفين مقابل هدف واحد.

وتشارك في هذه البطولة أربعة منتخبات وتستضيفها العاصمة الفيتنامية هانوي، وسيسعى اليوم منتخبنا إلى الفوز رغم صعوبة المهمة حيث يحظى الفريق المضيف بمؤازرة جماهيرية بالإضافة إلى أن السنوات الأخيرة شهدت قفزة كبيرة بالنسبة لكرة القدم في فيتنام على مستوى منتخبات الفئات العمرية والمنتخب الأول، حيث حقق المنتخب الفيتنامي الأولمبي نتائج جيّدة في نهائيات آسيا بالصين وكان قاب قوسين من إحراز اللقب الآسيوي.
وكان منتخبنا الأولمبي قد خاض تجربتين وديتين في مسقط مع شقيقه الفلسطيني تعادل في واحدة منها وتغلّب في الثانية بأربعة أهداف لهدفين قبل مشاركته في بطولة فيتنام الدولية، ويعتمد العزاني على المهاجم المميّز زاهر الأغبري وأيضا هناك عصام الصبحي وعبدالله المشايخي.
ويبدو أن مدرّب منتخبنا الأولمبي سيعتمد على التشكيلة المكوّنة من: إبراهيم المخيني، وفيصل الحارثي، وقذافي المحروقي، وعمار الشيادي، وزاهر الأغبري، وإيهاد البلوشي، والمعتصم المحيضري، وارشد العلوي، ويوسف المالكي، وعصام الصبحي، وعمران الحيدي.