أقارب الأسرة الإماراتية يكشفون تفاصيل حادث سير صلالة

بلادنا الأحد ٠٥/أغسطس/٢٠١٨ ٢١:٠٩ م
أقارب الأسرة الإماراتية يكشفون تفاصيل حادث سير صلالة

خاص – ش
شيّعت مدينة العين عصر أمس 4 إماراتيين من أفراد أسرة واحدة قضوا في حادث مروري في السلطنة بمنطقة الزمايم بمحافظة الوسطى وذلك في طريق عودتهم إلى بلادهم بعد قضاء إجازتهم في صلالة.
وبحسب صحيفة الخليج الإماراتية، "تم بعد عصر أمس الصلاة على المتوفين الأربعة الذين وصلت جثامينهم إلى الدولة وتم مواراتهم الثرى في مقبرة المطاوعة وهم رب الأسرة عبدالرحمن محمد سلطان البلوشي وأبناؤه محمد وبطي وفاطمة إسماعيل البلوشي والدة زوجة الأب فيما نجت الزوجة وطفلتها وتعالج حالياً من إصابات مختلفة."
وقال هادف محمد ابن عم المتوفى في تصريح لـ«الخليج» إن عائلة ابن عمه عبدالرحمن البلوشي كانت تقضي إجازتها في مدينة صلالة منذ أسبوع ووقع الحادث فجراً خلال رحلة العودة إلى مدينة العين حيث قام السائق بالتجاوز ليفاجأ بشاحنة مسرعة من الاتجاه المعاكس ويصطدم بها وجهاً لوجه ما أسفر عن وفاة أربعة ونجاة اثنين تم نقلهما بطائرة الإخلاء الطبي لأقرب مستشفى.
صحيفة الإمارات اليوم نقلت عن سلطان بطي الرميثي ابن المتوفية وزوج أخت المتوفي وخال الطفلين المتوفيين، قوله إنهم كانوا في زيارة إلى السلطنة بهدف السياحة والاستجمام منذ يوم الخميس الأخير من الشهر الماضي.
وأوضح أن الوالدة يبلغ عمرها 64 عاماً، والمتوفي في عقده الرابع، ، مشيرا أن آخر تواصل مع المتوفين كان قبل تحركهم للرجوع إلى دولة الإمارات، موضحا أن المصابين (شقيقته وابنتها) تم نقلهم بسيارة إسعاف إلى مستشفى توام بمدينة العين لاستكمال العلاج في بلدهم .
ووقع الحادث بينما كانوا عائدين الى الدولة حيث توفي الآب 45 سنة وابنه محمد 10 سنوات وابنه بطي سنتين ونصف وجدتهما فيما اصيبت ابنته سنة ونصف السنة والام.
وكانت شرطة عمان السلطانية أعلنت عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" عن وفاة 4 مواطنين إماراتيين بينهم طفلان في حادث مروع بمنطقة الزمايم بمحافظة الوسطى في السلطنة.
وبين التخطيط المبدئي للحادث أن الشاحنة انعطفت فجأة إلى جهة اليسار فاصطدمت بالجانب الأيمن لمركبة الضحايا، ما أدى إلى تدهور المركبة ووفاة 4 أشخاص من عائلة واحدة هم الأب واثنين من أطفاله ووالدة زوجته في ما أصيبت الأم والأبنة بإصابات بليغة.