كامري هايبرِد ضمن عرض مهرجان السعادة من تويوتا

مؤشر الثلاثاء ٠٧/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٤٩ ص
كامري هايبرِد ضمن عرض مهرجان السعادة من تويوتا

مسقط - ش

فاقت سيارة كامري هايبرِد الكهربائية كل المعايير وأصبحت خارج التوقعات، حيث تتميز هذه النسخة الجديدة بقيادتها الهادئة والناعمة وذلك بفضل ما تتمتع به من مزيد من القوة وقدرة عالية على خفض استهلاك الوقود من خلال محركها من نوع داينامك فورس 2.5 لتر مع ناقل حركة ذي تعشيق مستمر وتحكم إلكتروني مع وضعية السيارة الكهربائية،
ومن شأن هذا أن يوفر كفاءة عالية في استهلاك الوقود وخفضًا ملحوظًا في الانبعاثات.
ومع مهرجان السعادة، أصبح لدى الكثير من الناس فرصة اقتناء سيارة كامري هايبرِد الكهربائية أمرًا مشوقًا للغاية، وبإمكانهم أيضا أن يقولوا "مرحبا بالمستقبل".
وفي الوقت الحالي تتوافر كامري هايبرد ضمن عرض "مهرجان السعادة" من تويوتا، الذي ينتهي في 20 سبتمبر المقبل، ويشمل هدية نقدية 3000 ريال عُماني، وخدمة لغاية سنتين/ 20.00 كم (أيهما يحل أولاً)، مع التأمين لسنة واحدة داخل السلطنة، وتختلف قيمة المبلغ باختلاف السيارة وفئتها وسنة الطراز وسنة الصنع، ولتفاصيل أوفى حول هذا العرض الخاضع للشروط والأحكام، يرجى التواصل مع أقرب صالة عرض تويوتا.
وتحطم سيارة كامري الهايبرِد الكهربائية كل المعايير، لتضع معايير جديدة مكانها. فمن خلال مظهرها الجريء وتأثيرها الرفيق بالبيئة وتقنياتها الصديقة للمستقبل، فاقت هذه السيارة كل المعايير وأصبحت خارج التوقعات، حيث تمثل تويوتا كامري الهايبرِد توليفة مستقبلية بين واحدة من أكثر السيارات المحبوبة في السلطنة مع تقنية تويوتا الهايبرِد التي أثبتت جدارتها.
إن كامري هايبرِد القوية والأنيقة لم تتنازل عن شيء بما تحتويه من كفاءة محسنة في استهلاك الوقود وتقنيات متقدمة والقيادة الحماسية التي ستجعل أنفاسك تتسارع.
وتتباهي كامري هايبرِد الكهربائية ذات المظهر الخلاب بقوتها الكبيرة واستهلاكها الأقل للوقود، وذلك بفضل تجهيزها بمحرك كامري داينامك فورس 2.5 لتر وموتور كهربائي مجرب وناقل حركة بتعشيق مستمر يتميز بكثير من النعومة التي تنقل كامري هايبرِد إلى مستويات جديدة من الكفاءة.

ويعزز طرح طراز الهايبرد الكهربائي لمركبة كامري جهود شركة تويوتا المستمرة لتطوير أفضل مركبات على الإطلاق، كما يؤكد على التزامها الراسخ فيما يتعلق بالاستدامة البيئية.
وتقدم مركبة تويوتا كامري الهايبرد الكهربائية الجديدة كلياً مستويات عالية من الراحة والثبات، إلى جانب مزايا أداء التحكم الفريدة، إذ يرجع الفضل في ذلك إلى منصة "الأطر الهيكلية العالمية الجديدة لتويوتا"، والتي تمثل استراتيجية جديدة كلياً لعمليات التصميم والهندسة ومختلف الباقات والتجهيزات التي تقوم بتزويد مركباتها بها.
وتحافظ هذه المنصة على جميع قيم تويوتا التقليدية من حيث البنية الهيكلية ودرجات السلامة الفائقة، في الوقت الذي تضفي فيه المزيد من المتعة على تجربة القيادة بشكل يخاطب الحواس، لمعرفة المزيد عن سيارة كامري هايبرِد الكهربائية يرجى التواصل مع أقرب صالة عرض تويوتا.