الأربعاء، ٢٤ أكتوبر، ٢٠١٨

محليات

صحيفة إماراتية تنقل نصيحة شرطة عمان لمواطنيها الراغبين في زيارة صلالة

الثلاثاء، ٧ أغسطس، ٢٠١٨

خاص – ش

أشارت صحيفة الخليج الإماراتية لتأكيد المركز الوطني للإحصاء والمعلومات ، دخول 49 ألفاً، و594 إماراتياً إلى السلطنة، لزيارة موسم خريف صلالة 2018، حتى الواحدة والنصف من ظهر أمس الاثنين، ليشكلوا بذلك أكبر جنسية بعد العمانيين من زوار ظفار لهذا الموسم، الذين وصل عددهم الإجمالي إلى 538 ألفاً و646 زائراً، بنسبة نمو بلغت 42.2%، شكل العمانيون 76.4%، والإماراتيون 9.2% وبقية مواطني دول التعاون 8.3%.

وأكدت الصحيفة أن شرطة عمان السلطانية، ممثلة في قيادة شرطة محافظة ظفار، وبقية التشكيلات الأخرى المساندة، تواصل جهودها لتوفير الخدمات وتقديم المساعدة لزوار مهرجان خريف صلالة السياحي.

ونقلت عن العميد محسن العبري، قائد شرطة محافظة ظفار، قوله إنه يمكن للقادمين إلى ظفار الاستعانة بنقاط شرطة النجدة والدفاع المدني والإسعاف التي تقدم خدماتها على طول الطرق المؤدية إليها، إلى جانب مساندة طيران الشرطة وتقديم خدمة الإسعاف الطائر. كما يقدم قطاع المرور الجهود لتسهيل حركة الزوار والمقيمين.

وقالت إنه تزامناً مع فعاليات مهرجان هذا العام، احتفلت شرطة عُمان السلطانية، ممثلة في الإدارة العامة للمرور وقيادة شرطة محافظة ظفار، بافتتاح المعرض المروري الثاني، بمشاركة عدد من الهيئات ومؤسسات القطاع الخاص، في المركز التجاري «صلالة جاردنز مول».

وقدم الرائد عبدالله الصارمي، رئيس قسم العلاقات العامة في الإدارة العامة للمرور، نصائح وإرشادات عن السياقة الآمنة، والالتزام بربط حزام الأمان، وخطورة حمل الهاتف المحمول.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور