هواوي تعلن إطلاق سلسلة هواتف nova3 الذكيّة

مؤشر الأربعاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:٥٠ ص
هواوي تعلن إطلاق سلسلة هواتف nova3 الذكيّة

مسقط - ش

نظّمت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين جلسة إعلامية في السلطنة بهدف مناقشة أحدث الابتكارات الرئيسية التي تقدّمها هواوي في قطاع الهواتف الذكية الاستهلاكية على المستويين العالمي والإقليمي؛ حيث أعلنت المجموعة خلال الجلسة عن إطلاق هاتفي HUAWEI nova3 وHUAWEI nova 3i الذكيين والجديدين كلياً في أسواق السلطنة.

ونجحت هواوي في رسم ملامح حقبة جديدة من الابتكارات في قطاع الهواتف الذكية منذ إطلاقها لمعالج ’كيرين 970‘ المدعوم بالذكاء الاصطناعي.
وتمكنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، عن تفوّقها على شركة ’آبل‘ في سوق الهواتف الذكية خلال فترة الربع الثاني من العام 2018، لتحل بذلك - وللمرة الأولى- في المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، إلى أن هواوي استأثرت بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة، مقارنة بـ 12,1% لصالح شركة ’آبل‘.

ومن خلال مواصلة الجهود الدؤوبة لطرح مزيدٍ من الابتكارات الرائدة والاستثنائيّة، تساهم مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في توفير أفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي بهدف إثراء تجارب المستهلكين، وذلك من خلال محفظتها الغنية من الهواتف الذكية الرائدة، ولاسيما سلسلة الهواتف الذكيّة HUAWEI P20 Pro، وHUAWEI nova 3.

ويجسد هاتفا nova 3 وnova 3i المدعومان بالذكاء الاصطناعي أحدث الابتكارات التي تقدّمها هواوي اليوم؛ فهما مزوّدان بكاميرا أمامية مزدوجة ومزودة بمستشعر أساسي بدقة 24 ميجابكسل، ومستشعر آخر بدقة 2 ميجابكسل، وهما مصممان خصيصاً لتزويد المستخدمين بأفضل صور السيلفي بالاعتماد على أحدث المزايا والتقنيات التي يمكن أن تقدمها الهواتف الذكيّة اليوم.
وفي هذه المناسبة، قال مدير أعمال مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في السلطنة وقطر و البحرين بيل يو: يسرّنا الإعلان عن إطلاق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI 3i الذكيين في أسواق السلطنة ويتمتع كلا الهاتفين بمقدرات منقطعة النظير، وخواص استثنائية للكاميرا المزدوجة الأمامية التي باستطاعتها التقاط صور سيلفي تُظهر بوضوح جميع التفاصيل في الوجوه وضمن المشهد الخلفي. كما تم تزويد الكاميرا الأمامية في كلا الهاتفين بخاصيّة التعرف على المشهد الخلفي المدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى إمكانية التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة، بما يضمن بنهاية المطاف التقاط صور مثالية ومدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الاصطناعي. وندرك جيداً أن الصور -ولاسيما السيلفي- باتت اليوم طريقة مثالية للتعبير عن ثقتنا وشغفنا، وحتى إبراز شجاعتنا، وخاصةً في أوساط جيل الشباب.ونحن واثقون بأن سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 الجديدة كلياً ستحقق نجاحاً لافتاً، وستحظى بإقبالٍ كبيرٍ بين عشاق صور السيلفي في السلطنة.
ويراعي تصميم هواتف HUAWEI nova 3 بشكل رئيسي أذواق وتوجّهات المستهلكين من جيل الشباب وعشّاق التكنولوجيا العصرية المتطوّرة، الذين يستخدمون الهواتف الذكية كجزءٍ محوري من أنماط حياتهم وتفضيلاتهم وأذواقهم الشخصيّة. إذ تم ابتكار هذه الهواتف خصيصاً لتوفر تجربة استخدام رائدة ومحسّنة بدعمٍ من إمكانات الذكاء الاصطناعي، مع التركيز بشكل استثنائي على تقديم صور سيلفي رائعة بالاعتماد على حلول لتعزيز عناصر الجمال الطبيعي والكاميرا الأمامية المتطوّرة، التي تسمح للمستخدم بالتقاط أروع صور السيلفي المحسّنة بالذكاء الاصطناعي بضغطة واحدة. وخلال الفترة السابقة، شهد هاتفا nova 2 وnova 3e إقبالاً هائلاً في أسواق المنطقة، كما ساعدت أحدث ابتكارات سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 في تحقيق نقلةٍ نوعية على مستوى سوق كاميرات الهواتف الذكية.