تطبيقات تمكن زوّار دبي والمقيمين فيها من الاستفادة من عروض التوفير بالمدينة

7 أيام الأربعاء ٠٨/أغسطس/٢٠١٨ ١٨:٣٠ م
تطبيقات تمكن زوّار دبي والمقيمين فيها من الاستفادة من عروض التوفير بالمدينة

دبي- 7
يشهد فصل الصيف في دبي العديد من العروض الترويجية التي تتيح للزوّار والمقيمين فيها إمكانية توفير المال وإنفاقه بذكاء في العديد من المرافق والوجهات المميزة في دبي، ولتحقيق ذلك يمكنك تنزيل أحدث التطبيقات المجانية للهواتف الذكية والاشتراك في أحدث "برامج خصومات المتعاملين - بطاقات الولاء"، من دون الحاجة لدفع أي رسوم.

وتوفر التطبيقات الذكية وبرامج خصومات المتعاملين عروضاً وصفقات مميزة تشمل خصومات عائلية في سلسلة من المطاعم المناسبة للعائلات، وفي العديد من أماكن الجذب السياحي والوجهات المخصصة للأنشطة المليئة بالإثارة والمتعة بدبي.

وتقدم ثلاثة من أكبر الأسماء في قطاعات التجزئة والفنادق والترفيه والسياحة في دبي عروضاً جديدة تسعد الزوار والمقيمين في المدينة وتمكنهم من توفير المال في العديد من المرافق والوجهات المميزة في دبي.

يذكر إن "مِراس Meraas"، الشركة المطورة للعديد من أماكن الجذب الأكثر شعبية في دبي، بما فيها "سيتي ووك City Walk"، والشاطئ "ذا بيتش The Beach"، و"بوكس بارك Boxpark"، و"ذا أوتليت فيليدج The Outlet Village"، والسيف Al Seef، و"لامير La Mer"، قد أعلنت عن إطلاق تطبيقها الجديد "صن سيشونال SunSational" لمستخدمي الهواتف الذكية.

يتميز تطبيق "صن سيشونال SunSational" بسهولة الاستخدام، ويمكن تنزيله من متجر جوجل بلاي Google Play وآي تونز iTunes، ويتألف من 5 أقسام هي: اللعب، والاسترخاء، وتناول الطعام، والتسوّق، والخدمات، حيث يمكن للمستخدمين الاستفادة القصوى من الصفقات التي يريدونها في المواقع التي تناسبهم.

ويتضمن تطبيق "صن سيشونال SunSational" أكثر من 200 عرض يتنوع ما بين الخصومات على الأطباق المفضّلة للمستخدمين في الكثير من المطاعم المميزة، والصفقات على أنشطة الهواء الطلق وصالات الألعاب الرياضية، والخصومات على الفواتير عند التسوّق في بعض أكبر العلامات التجارية.

وتتيح شركة الفنادق العالمية جميرا لكل مَنْ يقوم بتنزيل تطبيقها الجديد isme by Jumeriah خصومات كبيرة في منتجعاتها الصحية ومطاعمها وأماكن الجذب العائلية فيها وفنادقها في أنحاء الإمارة.

ويتوفر تطبيق isme من جميرا Jumeriah في متجر جوجل بلاي Google Play وأي تونز iTunes. ويمكن للراغبين القيام بتنزيل التطبيق، والتسجيل بتفاصيل الاتصال الخاصة بهم، واختيار أفضل العروض والصفقات.

وستكون العروض في تطبيق isme من جميرا Jumeriah مفتوحة للجميع، على الرغم من أن المستخدمين لديهم خيار دفع رسوم سنوية كي يصبحوا من أعضاء النخبة الذين يتمتعون بميزات خاصة وخصومات أكبر. وكمكافأة، يمكن لأعضاء "جميرا سيروس Jumeirah Sirus" أيضاً جمع النقاط في كل مرة يستخدمون فيها تطبيق isme من جميرا Jumeriah.

أما الضيوف المواظبون على زيارة مجموعة العقارات والفنادق والوجهات السياحية التابعة لإعمار في جميع أنحاء دبي فبإمكانهم الاستفادة من باقة من العروض الرائعة عند حصولهم على بطاقة "يو U" الجديدة من إعمار.

وبإمكان زوّار الشاطئ "ذا بيتش The Beach" في مساكن شاطئ جميرا JBR، الاستمتاع بخصم 20% في المطعم الأمريكي الجنوبي "بوكو لوكو Poco Loco "، والموقع الياباني "سوشي أرت Sushi Art"، ومطعم ومقهى "ذا براس The Brass". كما تتوفر أيضا عروض "اشترِ وجبة طعام واحصل على الثانية مجانا" في مقهى ريال مدريد Real Madrid Café وفي المطعم الإماراتي "سيفن ساندز Seven Sands"، إضافة إلى العديد من العروض الأخرى في المطاعم المنتشرة على واجهة شاطئ البحر.

وهناك 10 صفقات يمكن الاستفادة منها في "بوكس بارك Box Park"، بما فيها خصم 15% على منتجات محددة في متجر "تومز Toms" للأحذية مع خصم 20% في مطعم "بيج شيفز Big Chefs" العالمي وفي المقهى الفرنسي الأوروبي "لو تريزور Le Tresor".

كما يمكن لمحبي التوفير في "ذا أوتليت فيليدج The Outlet Village" أن يستمتعوا بصفقات تتضمن عرض "اثنين بسعر واحد" على إطارات النظارات في الجابر للبصريات Al Jaber Optical، وخصومات تصل إلى 20% في متجر "بانانا ريبوبلك Banana Republic"، و25% في متجر "جاب فاكتوري Gap Factory"، و15% في متجر "ماماز آند باباز Mamas & Papas"، وـ15% في "أوبريشن فلافلOperation Falafel".