الخميس، ١٦ أغسطس، ٢٠١٨

رياضة

الأحمر الصغير يخوض أولى مبارياته الودية بمعسكر تركيا.. غداً

الأربعاء، ٨ أغسطس، ٢٠١٨

منتخبنا الوطني للناشئين



أنقرة -

أجرى منتخبنا الوطني للناشئين تدريباته الأولى في تركيا يوم أمس الأربعاء وذلك خلال معسكره الخارجي الذي يأتي في إطار استعدادات الأحمر الصغير لبطولة كأس أمم آسيا للناشئين لتحت 16 عاما والتي ستقام في ماليزيا خلال الفترة من 20 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر المقبلين.

وسيخوض منتخبنا للناشئين بقيادة المدرّب الوطني يعقوب الصباحي أولى المباريات الودية في معسكر الفريق بتركيا عندما يواجه نادي بشكتاش التركي غدا الجمعة، حيث يسعى الجهاز الفني إلى الوقوف على مستويات اللاعبين وتجربة أكبر عدد منهم والاستفادة من هذه التجربة. يذكر أن المنتخب سيخوض 4 مباريات ودية خلال معسكره الحالي حيث سيلعب مع أندية فنربخشه وبشكتاش ومع منتخبي تركيا والهند. وتتكوّن قائمة منتخبنا الصغير من: ميثم العجمي (الاتحاد) ورشاد الحبسي (النصر) وعبدالله العلوي (ينقل) وقصي الجرادي ومنتصر الزدجالي وحارب العدوي وأسامة الهدابي (السيب) وعبدالله الفليتي وعبدالحكيم العويسي والأزهر البلوشي ومؤيد الصبحي وناصر الناعبي (الشباب) ومحمد البلوشي ووائل الحارثي (السويق) وعمر الصلطي وحمد المخيني (العروبة) وعيسى الناعبي (مسقط) ومحمد المديلوي (صور) وفهد الراسبي (الكامل والوافي) وطارق المعشري (جعلان) وداوود الجابري (سمائل) وعلي الظاهري (صحار) وحسين الشحري (ظفار) وملهم السنيدي (أهلي سداب).

تجدر الإشارة إلى أن منتخبنا للناشئين سيستهل مشواره في آسيا 2018 بمواجهة المنتخب اليمني في 21 سبتمبر المقبل، ويلاقي المنتخب الأردني في 24 من الشهر ذاته، قبل أن يختتم مباريات الدور الأول بلقاء منتخب كوريا الشمالية في 27 من الشهر المقبل.
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور