Ooredoo تواصل تعاونها مع "الخدمة المدنية"

مؤشر الخميس ٠٩/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٥٧ ص
Ooredoo تواصل تعاونها مع "الخدمة المدنية"

مسقط - ش

تواصل Ooredoo تفعيل مذكرة التعاون التي وقّعتها مع وزارة الخدمة المدنية مسبقا من خلال التعاون مع الوزارة لتعزيز الأعمال الإدارية في جميع الوزارات في السلطنة.
وشملت المذكرة العديد من المجالات المتعلقة بالتطوير الإداري وتنمية الموارد البشرية، وتأتي الجهود المبذولة بشكل متواصل لتفعيل هذه المذكرة لتؤكد على عُمق التعاون بين Ooredoo والجهاز الإداري للدولة بما يساهم في تطوير مستوى الأداء من خلال تبادل الممارسات الإدارية الناجحة والتعاون في تنفيذ الفعاليات التي تساهم في تعزيز المهارات الوظيفية وتشجيع ثقافة الابتكار والتطوير في العمل.
وقال مدير عام العلاقات الحكومية والشؤون التجارية في Ooredoo رائد بن محمد داوود: "نعتز بأننا ضمن قائمة الشركات التي تعمل مع وزارة الخدمة المدنية لتحقيق هذه المبادرة الوطنية المهمة، ونحن واثقون أننا بفضل تبادل الخبرات وأفضل الممارسات مع شركائنا في هذه المبادرة سنتمكّن من دعم القطاع العام في تعزيز مستويات الفعالية والإنتاجية".
جديرٌ بالذكر أن شركة Ooredoo وقّعت منذ العام 2014 نحو 40 مذكرة تفاهم مع وحدات القطاع العام بهدف تحسين الأداء الإداري الحكومي بوجه عام.
ونجحت الشركة بفضل هذه الاتفاقيات في الاضطلاع بدور فعّال في دعم الوزارات والمؤسسات الحكومية حيث قدّمت العديد من الدورات التدريبية وحلقات العمل والتدريبات العملية، كما أدارت ندوات ونفّذت برامج متعددة بهدف تطوير مهارات موظفيهم.
وحرصاً منها على ضمان الجودة، قامت Ooredoo بتفعيل لقاءات دورية التي من شأنها المساهمة في تبادل الآراء والخبرات، حيث عقدت ملتقياتٍ شهرية يتمّ من خلالها التشاور وتبادل الآراء فيما يتعلّق بالجوانب الإداريّة والمهنيّة والفنيّة بالإضافة إلى إجراء زيارات ميدانية للوقوف على متطلبات واحتياجات الجهات الحكومية.