«فيات» تحتفي بميلاد «سبياجينا»

مؤشر الأحد ١٢/أغسطس/٢٠١٨ ٠٣:١٤ ص
«فيات» تحتفي بميلاد «سبياجينا»

مسقط -
خلال فصل الصيف في العام 1958م هبّ نسيم خفيف ليعانق هياكل اليخوت الفاخرة الراسية على رصيف الميناء بسواحل كابري، وهناك تنتظر 500 جولي الحصرية، التي تشتهر باسم «سبياجينا»، ضيوفها المتألقين للقيام برحلة إلى الحياة الليلية المتلألئة لعالم «لا دولتشي فيتا».

وفي صيف 2018م، بالتزامن مع عيد ميلاد فيات 500، تحقق سبياجينا الأيقونية عودة أنيقة إلى المنتجعات الأكثر شهرة في أوروبا. وتأتي إعادة إحيائها هدية لعشاقها من علامة فيات التجارية، التي تقدّم الإصدار الخاص الجديد من 500 Spiaggina ‘58، الذي تم إنتاجه في إصدار محدود من 1958 سيارة - ويمثل احتفاءً بسنة ولادة أول سيارة سبياجينا، مع لمسات تصميم فائقة الأناقة وتجهيزات قياسية فخمة.
وستتوفر فيات «500 سبياجينا» التي يرجع تاريخها إلى العام 1958 والتي أصبحت رمزاً يحتفى به عالمياً لأجواء عصر «لا دولتشي فيتا» في الشرق الأوسط، ابتداءً من العام 2019، للاحتفال بعيد ميلاد السيارة فيات الصغيرة الأسطورية والذكرى الستين لسلسلتها الخاصة الأولى. ومن خلال وضع علامات على هذين التاريخين المهمين، تحتفل فيات أيضاً بسر الشباب الخالد لسلسلة 500، وقدرتها على تجديد نفسها باستمرار، من خلال إصدارات خاصة، دون أن تفقد هويتها.
وأنتجت علامة فيات التجارية هدية ثانية للاحتفال بهذه المعالم الخاصة -وهي فيديو مدهش لأغنية «فولاري» الكلاسيكية الإيطالية الشهيرة التي ظهرت أيضاً في العام 1958، وقامت بدور البطولة بالطبع سيارة 500 Spiaggina ‘58 الجديدة.
وقال رئيس علامتي فيات وأبارث التجاريتين لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، لوكا نابوليتانو: «إن Spiaggina ’58 الجديدة هي هديتنا لطراز 500 بمناسبة عيد ميلاده والذكرى الستين لسيارة Spiaggina. إنها آلة زمن حقيقية، تتضمن العديد من العناصر التي تذكّرنا بعصر دولتشي فيتا، مثل الشعارات والعجلات العتيقة، وقضبان الخصر البيضاء، والسقف القابل للطي والمقصورة المكسوة بقماش من لونين. وغنيّ عن القول اللون الخاص الحصري لهذا الإصدار، فولاري بلو. اسم ولون يأخذنا مباشرة إلى العام 1958، إلى مهرجان سان ريمو في ذلك العام، عندما تعاون الشاب دومينيكو مودونو مع جوني دوريللي لتقديم أول أداء علني لأغنية «نيل بلو ديبينتو دي بلو»، وهي الأغنية الشهيرة المعروفة أيضاً باسم «فولاري»، والتي كانت الموسيقى التصويرية لسنوات دولتشي فيتا».