«مرسيدس» تُطلق الفحص المجاني لزبائنها

مؤشر الاثنين ١٣/أغسطس/٢٠١٨ ٠٤:٢٢ ص
«مرسيدس» تُطلق

الفحص المجاني لزبائنها

مسقط – ش

تؤكد مرسيدس - بنز عُمان مجدداً التزامها بتوفير أفضل خدمة زبائن وخدمات ما بعد البيع، من خلال إطلاق الفحص الصيفي الشامل والمجاني لجميع نجماتها من طرازات AMG.
ويتوفر هذا الفحص في مراكز خدمة الشركة في مسقط وصحار وصلالة حيث يمكن لزبائن مرسيدس - AMG الاستفادة من فحص المصابيح، والفرامل، وشفرات المساحات، ومستوى السوائل والإطارات، كما سيقوم خبراء الشركة في قسم ما بعد البيع بإجراء فحص تشخيصي للأداء لضمان استمتاع زبائن النجمة الثلاثية العريقة بأفضل مستوى من الأداء والكفاءة لسياراتهم في كل الأوقات.
وتعليقاً على ذلك، قال الرئيس التنفيذي لمرسيدس - بنز عُمان لورنس جود: "مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات حرارة الطقس، ندرك أهمية فحص مركباتنا بشكل منتظم للتأكد من عملها بكل كفاءة في كل الأوقات، ومن خلال الفحص الصيفي المجاني، أصبح بإمكان مالكي طرازات مرسيدس – AMG الاستمتاع براحة البال وضمان قوة وأداء مركباتهم بأعلى مستوى ممكن".
وأضاف: وكوننا رواد صناعة السيارات في العالم، نضع سلامة وراحة زبائننا وعائلاتهم في مقدمة أولوياتنا. كما نقوم بتطبيق فلسفتنا بتقديم "الأفضل ولا شيء سواه" على كل ما نقوم به من أعمال بما يفي بتوقعات ومتطلبات زبائننا، ولا شك أن هذا العرض يأتي في إطار جهودنا التي نبذلها لضمان استمتاع عشاق ومحبي مرسيدس - بنز بأفضل أداء لنجماتهم في كل فصول العام".