فرقة مسرح الطموح تستعد لعرض «الوابور» في الرستاق

مزاج الأربعاء ١٥/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:١٥ ص
فرقة مسرح الطموح تستعد 

لعرض «الوابور» في الرستاق

الرستاق - محمد بن هلال الخروصي

يستعد فريق الوشيل الرياضي الثقافي بالرستاق بالتعاون مع فرقة مسرح الطموح لتقديم العرض المسرحي «الوابور» وذلك يوم الجمعة 18 من أغسطس الجاري على مسرح نادي الرستاق ضمن مشاركته في مسابقة العروض المسرحية القصيرة 2018 للفرق الرياضية الأهلية والتي ينظمها نادي الرستاق في نسختها الأولى والتي من المقرر انطلاقها يوم غد الخميس ولمدة يومين.

المسرحية من تأليف أحمد الخروصي وإخراج جمعة الشكيلي، ويساعده كل من ناجي الحبيشي وعلي الرواحي، وفي الإدارة المسرحية نوح المجيني وفي إدارة الخشبة فهد الرمحي ويونس الغافري، أما طاقم التمثيل فيتكوّن من قصي المعولي، مهند البلوشي، محمد الريامي، الخطاب المعولي، عباس العجمي وأميرة الصبحية.
وتناقش المسرحية صراع الإنسان مع رغباته ومصالحه وما ينتج عنه ومن خلالها يعيش في دوامة الصراع متناسيا فكره الذي ينبهه بخطورة ما يقدم عليه لتكون النهاية خسارته لكل شيء.
وحول المسرحية يقول مساعد المخرج ناجي الحبيشي: نتقدّم بالشكر الجزيل للجنة الشبابية بنادي الرستاق جراء الجهود المبذولة لإجراء هذه المسابقة والافتتاحية لعودة الحياة للمسرح بالولاية كما نتقدّم بالشكر الجزيل لفريق الوشيل الرياضي الثقافي وفرقة مسرح الطموح لتقديم الدعم الكامل من خلال تجهيز هذا العرض بأحسن حلة.
وأضاف الحبيشي: الوقت ضيّق وقلة الدعم لم تقف عائقا بل جعلت الجميع يتكاتف والجري مع الزمن لإنهاء كافة الاستعدادات لهذه المسرحية.
جدير بالذكر أن هذه المسابقة تضم بجانب فريق الوشيل أربعة فرق تتنافس على عدة جوائز والفرق هي: فسح، الحوقين، الغشب وجماء.