الريامي مديراً لمبيعات الأعمال التجارية في Ooredoo

مؤشر الأربعاء ١٥/أغسطس/٢٠١٨ ٠١:٣٦ ص
الريامي مديراً لمبيعات الأعمال التجارية في Ooredoo

مسقط –
أعلنت Ooredoo عن تعيين سعود بن حمد بن سعيد الريامي في منصب مدير عام مبيعات الأعمال التجارية حيث سيتولى مهمة قيادة فريق المبيعات التجارية، ليسهم في تعزيز أعمال الشركة ونجاحاتها.ويعد الريامي أحد خبراء المبيعات المحترفين حيث يمتلك خبرات واسعة تصل إلى 14 عاماً في عدد من القطاعات بما في ذلك الاتصالات.

واستهل الريامي مسيرته المهنية لدى Ooredoo في العام 2009 في وظيفة مدير حسابات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.وتدرج في السلم الوظيفي لدى الشركة، حيث عمل كمدير مبيعات للحسابات الإستراتيجية ثم رئيساً للقسم إلى أن وصل إلى منصبه الحالي.

وخلال الأعوام الفائتة لعب الريامي دوراً محورياً في دعم قيادة المشاريع وتطوير قنوات البيع التجارية المباشرة والغير مباشرة، فضلاً عن دوره الفعال في إدخال نظام إدارة علاقات الزبائن وتطوير استراتيجيات المبيعات التجارية.
وقال الريامي: «لقد شهدت الأعوام التسعة الفائتة تطوراً كبيراً في خبراتي المهنية لدى Ooredoo مما أهلني إلى شغل هذه الوظيفة الآن. وأوكد بأنني سأقوم بقيادة فريق عملي وتشجيعهم وتمكينهم من أجل تحقيق أفضل النتائج. وكلي ثقة على قدرتنا في الوصول بأعمالنا إلى مستويات غير مسبوقة. والأهم من ذلك، أنني أتطلع إلى الاستمتاع برحلة نجاحي ضمن فريق عملي في Ooredoo».
وقبل انضمامه إلى Ooredoo، عمل سعود لدى مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في السلطنة والدوحة وفرانكفورت وكذلك شركة مرسيدس-بنز.
وتخرج الريامي من جامعة السلطان قابوس، وأكمل برنامج إدارة قطاع الخدمات في أستراليا.
جديرٌ بالذكر أنّ Ooredoo تحرص على توظيف العديد من الكفاءات العُمانيّة المؤهلة في مختلف المستويات الإدارية ومناصب الإدارة العليا، كما أنّها ملتزمة بتنمية قدرات الشباب العُمانيّ وإيجاد الفرص الوظيفيّة لهم.
وتطبيقاً لبرنامجها للتعمين، تقوم الشركة بتعيين وتدريب وتطوير الكفاءات الوطنية الموهوبة من أجل تمكين الشعب العماني من تحقيق طموحاتهم والمساهمة في نمو تقدم الوطن المعطاء.