«بايك» تعتلي مركزاً جديداً على قائمة «فورتشن 500»

مؤشر الأربعاء ١٥/أغسطس/٢٠١٨ ٠١:٣٧ ص
«بايك» تعتلي مركزاً جديداً على قائمة «فورتشن 500»

مسقط –
وفق تصنيف فورتشن جلوبال 500 لعام 2018، جاءت مجموعة شركة بكين لصناعة السيارات (بايك) في المرتبة الـ 124 على مستوى العالم.

بفضل إيرادات تشغيل بلغت 69,591 بليون دولار أمريكي، ارتفعت مجموعة بايك 13 مركزاً اعتباراً من 2017 عندما كانت تحتل المرتبة الـ 137.

وهذا هو العام السادس على التوالي الذي تم فيه تصنيف مجموعة بايك جروب في قائمة فورتشن 500 العالمية، وهي تستمر في التقدم في هذه القائمة عام بعد عام. هذا التصنيف الأخير يسلط الضوء على التطور الكبير الذي شهدته مجموعة بايك. والتحويل والجودة العالية التي تقدمها في جميع منتجاتها.
وتعد بايك إحدى مجموعات السيارات الرائدة في الصين حيث توفر مجموعة شاملة ومتكاملة من السيارات ويشمل ذلك سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفة والمركبات الثقيلة. حيث إن شركة رمال الخليج الكبرى ش.م.م هي المستورد والوكيل الحصري لكافة سيارات بايك في السلطنة.
ويعد تصنيف «فورتشن جلوبال 500» من مجلة فورتشن الشهيرة (Fortune Magazine)، أعلى تصنيف عالمي معترف به للشركات والمجموعات الكبيرة على مستوى العالم حيث يقيس هذا التصنيف الشركات على حسب الدخل السنوي والربح ولذلك ليس من الغريب أن يصبح هذا المؤشر هو المعيار العالمي لقوة نفوذ الشركات وانتشارها وحجم أعمالها وقدراتها.