في دار الأوبرا السلطانية "الوطني العُماني" يُثري تجربة زبائنه بتشكيلة من العروض

مؤشر الأربعاء ١٥/أغسطس/٢٠١٨ ٠١:٣٢ ص
في دار الأوبرا السلطانية
"الوطني العُماني" يُثري تجربة زبائنه بتشكيلة من العروض

مسقط - ش

وقّع البنك الوطني العُماني اتفاقية مع دار الأوبرا السلطانية مسقط تُتيح لزبائنه من فئة الصدارة حاملي بطاقات الخصم "ماستركارد ورلد"، وبطاقات الائتمان "فيزا انفينيت"، فرصة للحصول على خصومات حصرية تصل إلى 20% على تذاكر العروض الفنية والثقافية المختلفة.
وسيتمكن زبائن البنك من الاستمتاع بأجمل حفلات دار الأوبرا السلطانية مسقط حتى يوليو 2020 عند شرائهم تذاكر باستخدام بطاقاتهم البنكية سواء على الإنترنت أو منافذ البيع المختلفة.
وتعليقاً على ذلك، قال رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني جون تشانج: "تعد دار الأوبرا السلطانية مسقط منارة فنية وثقافية وموسيقية لعشاق الفخامة والرقيّ بالسلطنة. ولذا أردنا أن نتيح لزبائننا الفرصة للاستمتاع بجميع حواسهم خلال موسم 2018-2019 والذي يضم قائمة متنوعة من العروض الفنية الرائعة. ونهدف من خلال هذا التعاون المثمر إلى إثراء تجربة زبائننا من حسابات الصدارة وحاملي بطاقات الائتمان بباقة من أفضل العروض والخصومات والمزايا في القطاع المصرفي بالسلطنة".
وفي إطار سعيه المتواصل لتعزيز مكانته على صدارة قطاع الصيرفة بالسلطنة، يوفر البنك الوطني العُماني لزبائنه باقة متكاملة من الحسابات وبطاقات الائتمان التي تم تصميمها خصيصاً لتقدّم لهم أفضل خدمة مصرفية على الإطلاق. وكونه البنك المفضّل بالسلطنة، يواصل البنك جهوده الدؤوبة لتلبية كافة المتطلبات المصرفية لزبائنه من خلال رفدهم بخدمات حصرية ومناسبة واستثنائية.