الأهلي المصري يصل إلى تونس لمواجهة الترجي

الجماهير الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:١٠ ص
الأهلي المصري يصل إلى تونس لمواجهة الترجي

وكالات–
حدد د.خالد محمود طبيب الأهلي، موقف عمرو السولية لاعب خط وسط الأهلي المصري، من المشاركة في مباراة الترجي التونسي، الجمعة في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للصحفيين: إن السولية تعافى من إصابته بكدمة في العضلة الأمامية وشد في العضلة الخلفية وسيشارك في تدريبات الفريق في تونس بشكل طبيعي.

ووصلت بعثة الأهلي إلى تونس، أمس الأربعاء، بعد رحلة طيران استمرت لمدة 3 ساعات برئاسة محمود الخطيب، وخاض الأهلي تدريباته أمس الأربعاء على ملعب الجامعة التونسية، وأجرى محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة اتصالاً هاتفياً بسمير عدلي المدير الإداري للفريق في تونس لبحث ترتيبات الإقامة والانتقالات والتأكد من تجهيز ملعب تدريب الفريق.
من جانبه اطمأن محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة الفريق في تونس، على سلامة أحمد فتحي، لاعب الأهلي الذي تعرض لحادث سيارة مؤخراً.
وحرص رئيس النادي الأهلي على مصافحة أحمد فتحي فور وصوله إلى مطار القاهرة، والاطمئنان على سلامته، وتناول معه حديثا قصيرا اطمأن خلاله على حالته بعد أن تعرض لحادث سيارة أثناء عودته من الإسكندرية، عقب انتهاء مباراة الأهلي والنجمة اللبناني في البطولة العربية.