«أفضل السيارات» يعلن الفائزين في «لحظات الفوز»

مؤشر الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٥٣ ص
«أفضل السيارات» يعلن الفائزين في «لحظات الفوز»

مسقط -
أعلن مركز أفضل السيارات عن سعداء الحظ الذين فازوا في عرض»لحظات الفوز» الذي أقيم في صالة عرض الوطية بمسقط، واجتمع الزبائن والشركاء لمعرفة أسماء الفائزين في عرض»لحظات الفوز».

وقال أحد زبائن المركز المميزين: «في كل عام يقدم مركز أفضل السيارات عرض لحظات الفوز الذي ينظر إليه باعتباره واحدًا من أفضل العروض خاصة بالنسبة للساعين بجدية وراء سيارة مستعملة عالية الجودة».

وأوضح مسؤول مركز «أفضل السيارات أن العرض استمر من 14 مايو حتى 12 يوليو 2018، وأتيح بموجبه لكل من يشتري سيارة من أفضل السيارات المشاركة في السحب على 5 تلفزيونات سامسونج الذكية، وكان الزبائن مؤهلين للاشتراك في السحب بعد استلام السيارة المشتراة من أفضل السيارات أثناء مدة الحملة وبعد استكمال جميع المعاملات والأوراق الضرورية وليس فقط الحجز، وفاز بالجوائز أصحاب القسائم رقم (19، 37، 78، 1104، 1119)
وبالإضافة إلى زيادة مستوى التشويق من خلال تقديم الجوائز الجذابة، نجح مركز أفضل السيارات في بناء سمعة ممتازة عبر تقديم السيارات المستعملة الأنسب سعرًا والأعلى جودة في السوق اليوم.
ويسعى أفضل السيارات دومًا إلى منح الزبائن تجربة امتلاك سيارات مستعملة دون أي متاعب تذكر، ومنذ تأسيسه كجزء من مجموعة سعود بهوان، نجح أفضل السيارات في وضع معايير جديدة في عملية شراء وبيع السيارات المستعملة عالية الجودة، وينظر إليه الزبائن المدركين للقيمة الحقيقية باعتباره المكان الموثوق به فيما يخص السيارات المستعملة.
وأعرب أحد المسؤولين بمركز أفضل السيارات عن شكره العميق لزبائن أفضل السيارات كما اعرب عن تهنئته القلبية للفائزين في هذا العرض، وقال: إنه بجانب زيادة مستويات التشويق من خلال تقديم جوائز قيمة فإن مركز أفضل السيارات استطاع بناء سمعة قوية من خلال توفيره لسيارات مستعملة ذات جودة عالية وبأسعار في المتناول، وبالتالي يسعى القائمون على المركز إلى توفير أرقى الطرازات وأكثرها انتشارًا بما يمنح الزبائن المحتملين فرصة الاختيار من بين كوكبة من السيارات بسهولة ويسر.
ويسعى أفضل السيارات دومًا إلى منح الزبائن تجربة امتلاك سيارات مستعملة دون أي متاعب تذكر. وبالتالي يحرص القائمون على المركز على توفير أرقى الطرازات وأكثرها انتشارًا بما يمنح الزبائن المحتملين فرصة الاختيار من بين كوكبة من السيارات بسهولة ويسر.
ويقع المقر الرئيسي لمركز أفضل السيارات في قلب سوق السيارات بالوطية بمحافظة مسقط، بالإضافة إلى امتلاكه 13 فرعًا في جميع أنحاء السلطنة، ويعتبر الخيار المثالي للباحثين عن سيارات مستعملة عالية الجودة لما يتمتع به من نظام عمل احترافي وامتلاكه لنظام مميز في تقييم السيارات.
ولطالما عبَّر العديد من الزبائن عن سعادتهم بالتعامل مع أفضل السيارات ليس فقط لكونه المكان الذي يعثرون فيه على سيارة أحلامهم ولكن أيضًا للأسعار الجيدة التي يحصلون عليها عند مقايضة سياراتهم بأخرى ذات جودة عالية، ولسهولة إتمام المعاملات الورقية والخدمة الشخصية والاحترافية العالية التي يتمتع بها موظفو المركز. ولا غرابة إذًا في أن الكثير من الزبائن عادة ما يوصون بمركز أفضل السيارات لأصدقائهم وعائلاتهم، معتبرين المركز «المكان الأنسب» لشراء السيارات المستعملة.