رينو ميجان GT الرياضية بتقنيات الجيل الجديد

مؤشر الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٥٤ ص
رينو ميجان GT الرياضية بتقنيات الجيل الجديد

مسقط -ش
أثارت رينو ميجان جي تي الرياضية - أحدث فئة في عائلة ميجان – إعجاب الزبائن بنسبها المتوازنة وميزاتها الفريدة وتصميمها الديناميكي.
وأعرب متحدث باسم رينو عُمان من شركة سهيل بهوان للسيارات: بفضل مظهرها الرياضي الجديد وأدائها المتميز في القيادة وتقنياتها المتطورة، فإننا على ثقة من أن هذا الطراز سينال إعجاب كثير من الزبائن في السلطنة. إن مظهرها الرياضي الجديد وأدائها الفريد وتصميم بأحدث التقنيات والخطوط الانسيابية تضفي عليها لمسة رياضية لا تخلو من الأناقة. إلى جانب ذلك، مع طلتها الجذابة التي تأسر القلوب على الفور، تفتخر ميجان جي تي من رينو سبورت بمظهر رياضي مع محرك TCE 205 ".

تصنيف عالٍ
وجاء تصميم النسخة الرياضية لسيارة رينو ميجان جي تي استثنائيا وهي تعد واحدة من السيارات الرياضية التجارية ذات التصنيف العالي من إنتاج رينو. تأتي ميجان جي تي الجديدة بتقنيات عالية الأداء. على سبيل المثال، نظام التوجيه الرباعي 4CONTROL هو الأول في العالم في سوق السيارات الرياضية عالية الأداء. بفضل 4CONTROL، يوفر شاصي ميجان جي تي الجديد المستوى الأفضل من حيث الرشاقة والكفاءة والاستقرار.

التصميم الداخلي
وتشعرك التصاميم الداخلية برينو ميجان جي تي الجديدة بالاستمتاع بتجربة قيادة فائقة الحداثة واكتشاف مجموعة من التقنيات المبتكرة والفريدة في هذه الفئة من السيارات. تعرض ميجان جي تي تصميم رياضي جذاب، لا سيما في الشبك الأمامي والمصد الأمامي وكشافات الإضاءة النهارية LED على شكل C وتضع بفخر شعار Renault Sport و شعار GT على الأجنحة الأمامية والخلفية. ومع المصباح الخلفي LED ذو المؤثرات الضوئية المميزة ثلاثية الأبعاد والعجلات المعدنية GT MAGNY-COURS مقاس 18 بوصة.

قيادة لا تُضاهى
تمكن هذه النسخة الرياضية السائق من الحصول على تجربة قيادة منقطعة النظير بفضل تقنية 4Control، التي تُعد سابقة أخرى في هذه الفئة من السيارات. تم تصميم 4Control بواسطة مهندسي "رينو سبورت" وهي قادرة على العمل على جميع عجلات الدفع الرباعية في نفس الوقت، ويوفر نظام التعليق الرياضي الذي تم تطويره خصيصًا لسيارة ميجان جي تي الجديدة دقة فريدة في الطرق الملتوية والمناورة الرائعة في جميع أنحاء المدينة.

مستويات الراحة والملاءمة بالنسبة للسائق تتوفر عبر مجموعة خصائص مثل ميّزة Multi-sense التي تقدّم أربعة خيارات لأداء المحرّك، الصوت، التوجيه والتخميد المتغيّر، ويتمثّل هذا بالوضعية المريحة Comfort Mode، والوضعية العادية Normal Mode، والوضعية الرياضية Sport Mode والوضعية الشخصية Personal Mode. وتضمن كل وضعية مستويات الملاءمة القصوى عبر السماح للسائق بتعديل دوّاسة الوقود واستجابة المحرّك، وتعديل سرعة نقل الحركة بعلبة التروس الفعّالة ذات القابض المزدوج (EDC)، وتعديل دقّة التوجيه وبيئة الإضاءة في المقصورة.