افتتاح علامات تجارية جديدة في عُمان أڤينيوز

مؤشر الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٥٥ ص
افتتاح علامات تجارية جديدة في عُمان أڤينيوز

مسقط –
أعلن عُمان أفينيوز مول -أكبر مركز تجاري في السلطنة- عن انضمام علامات تجارية جديدة للمول، وهناك المزيد جاري العمل به.ورحّب عُمان أفينيوز مول بمجموعة من فئات المنتجات المتنوعة، حيث استقبل 13 علامة تجارية جديدة تشمل على سبيل المثال: بوردرز، سينابون، SMYK، يوكو سيزلرز، جوهرة للمجوهرات، وغيرها من علامات عدة في الأشهر القليلة الفائتة.

ونظراً للأوقات الحالية التي تشهد اضطرابا ماليا، يمكن اعتبار افتتاح العلامات التجارية الجديدة في عُمان أفينيوز مول إنجازاً من نوع ما، وهو يكمل ويعزز تعهدنا بالتطوير في عُمان أفينيوز مول، وهو الأمر الذي عملنا على توصيله بثقة لكل من المستأجرين والزبائن والزبائن الحاليين والمحتملين.

وقال المدير العام لمجمع عُمان أفينيوز، ديريك مايكل: «كون عُمان أفينيوز مول، الوجهة الترفيهية البارزة في السلطنة، فنحن سعداء بهذا الإعلان المثير. نحن نعتقد أن هذه العلامات التجارية الجديدة ستُسعد زبائننا، وتمنحهم خيارات جديدة، مع جذب زبائن جدد في نفس الوقت، وهذا يوضح أيضا أننا نشهد رغبة قوية من تجّار التجزئة في الحصول على وجود في مركزنا التجاري. هذا مؤشر على أن المركز التجاري يتمتع بجدوى اقتصادية كبيرة وهو وجهة جذابة للبيع بالتجزئة».
جدير بالذكر أن عُمان أفينيوز مول كان قد شرع في عملية تطوير واسعة بهدف تقديم تجربة فائقة للضيوف والزوار. وسيتم تنفيذ خطة التطوير والتوسع في عُمان أفينيوز مول، الذي يضم بالفعل مجموعة رائعة من العلامات التجارية المرموقة لتجارة التجزئة، وخيارات المطاعم الراقية، وخيارات الترفيه، على أربع مراحل، وبمجرد الانتهاء، سيكون وجهة أكثر استثنائية مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والترفيه التي لا حدود لها.