«عمان العربي» يجري سحوبات «حصاد»

مؤشر الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٥٦ ص
«عمان العربي» يجري سحوبات «حصاد»

مسقط –
أجرى بنك عمان العربي مؤخراً سحوبات برنامج التوفير حصاد لشهر يوليو في فرع الخوير المفتتح حديثاً، وشهدت السحوبات فوز 83 فائزاً من مختلف الفروع بجائزة 1000 ريال عماني لكل منهم، إلى جانب فائز واحد في السحب الشهري الخاص بزبائن إيليت بجائزة قدرها 20.000 ريال عماني.

وقال نائب المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك رشاد بن جعفر الشيخ: «مع إجراء هذا السحب نكون قد تخطينا منتصف مشوار برنامج التوفير حصاد لعام 2018. مع ذلك، ما زالت هناك الكثير من الجوائز الرائعة بانتظار زبائننا الكرام في السحوبات المقبلة». ويقدّم برنامج التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصاً شهرية لزبائن البنك في جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيّمة، حيث يجري بنك عُمان العربي سحوباته شهرياً على جائزة تتراوح بين 500 و1.000 ريال عماني لكل فائز يتوزعون على كافة الفروع. أما الجوائز المخصصة للمحافظات فتصل إلى 20.000 ريال عماني لفائز واحد وبمعدل 6 مرات خلال العام. إضافة إلى ذلك يتضمن البرنامج جوائز خاصة لزبائن إيليت بواقع 12 جائزة تتراوح بين 20.000 شهرياً و50.000 كل ثلاثة أشهر. وأضاف الشيخ: «بالنيابة عن بنك عمان العربي، أبارك لجميع الفائزين بسحب برنامج التوفير حصاد لشهر يوليو، وأتمنى لجميع زبائننا التوفيق في السحب المقبل، وأدعوهم إلى مواصلة الادخار لزيادة فرصهم في الفوز في السحوبات المقبلة».

ويعد بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.