بنك صحار يعلن أسماء الفائزين بسحوبات «المميز للادخار»

مؤشر الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٥٦ ص
بنك صحار يعلن أسماء الفائزين بسحوبات «المميز للادخار»

مسقط –
أجرى بنك صحار مؤخراً السحوبات الشهرية السادسة لبرنامج «المميز للادخار» 2018 خلال احتفاليته ضمن فعاليات مهرجان صلالة السياحي 2018م مكافئاً خلالها 45 فائزاً ممن حالفهم الحظ. وقد أقيم الحفل برعاية نائب رئيس بلدية ظفار ونائب رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صلالة السياحي المهندس عبدالقادر بن أحمد علوي الحداد.

وشهدت الاحتفالية تنظيم فعاليات ترفيهية متنوّعة تبعها إجراء السحوبات على مختلف الفئات التي تشمل السحوبات العامة، وسحوبات الأطفال، والسحوبات الخاصة للنساء، والسحوبات الخاصة، وسحوبات الفروع الخاصة.

ومثّل بنك صحار خلال الفعالية، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية راجيف أرورا، ومساعد مدير عام أول قسم التجزئة المصرفية خميس بن مسعود الرحبي، ومدير تنفيذي أول للودائع والمبيعات رضا اللواتي، ومدير تنفيذي أول لفرع صلالة عامر بن سعيد العمري.
وفي إطار رؤيته المتمثلة في توسيع نطاق برنامجه التفاعلي مع المجتمع، قدّم البنك مجموعة من الأنشطة الممتعة التي تشمل العروض المسرحية والألعاب والسحوبات والفعاليات الموسيقية.
وفي كلمته بهذه المناسبة، قال نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية راجيف أرورا: «لقد نجحنا من خلال سحوباتنا بتقديم مستوى عال من الإثارة والتشويق وذلك من خلال الفعاليات الترفيهية التي نظمت في مشاركتنا الأولى في مهرجان صلالة السياحي لهذا العام. وأتقدم بالتهاني إلى جميع الفائزين من زبائننا الذين يحصدون فوائد قراراتهم الحكيمة بالادخار من أجل تحقيق الاستقرار المالي لهم. وقد قمنا من خلال برنامجنا هذا العام بمكافأة أكثر من 800 فائز بالإضافة إلى ما يقارب 600 فائز سيتم الإعلان عنهم قبل نهاية العام». وأضاف راجيف: «في إطار التزامنا بتوفير خدمات مصرفية متميّزة، نركز بصورة رئيسية على إشراك الزبائن بشكل متواصل كونهم الركيزة الأساسية لتميزنا، وخاصة خلال عام اخترنا له شعار «عام محوره أنت» والذي يمكننا من استعراض منتجاتنا وتحقيق المزيد من خلال التواصل مع زبائننا بصورة مباشرة».
وشهدت السحوبات الشهرية السادسة لبرنامج المميز للادخار 2018 فوز صالح بن خليفة الحكماني من فرع الخابورة وعلي بن محمد من الفرع الرئيسي بمبلغ 5.000 ريال عماني لكل منهما عن فئة السحوبات العامة، وفوز الطفلين الغالية المعولية من فرع العذيبة وسناء البلوشية من فرع القرم بمبلغ 500 ريال عماني لكل منهما عن فئة سحوبات الأطفال، وفازت ريا البلوشية من فرع إبراء والطفلة/ ر.م. من فرع العذيبة بمبلغ 2.500 ريال عماني لكل منهما عن فئة السحوبات المخصصة للنساء، وفاز ناصر بن عبدالله من فرع صحم والطفلة همس بنت هلال من فرع السويق بمبلغ 10.000 ريال عماني عن فئة السحوبات الخاصة.