ضمن رعايتها لملتقى الإعلام العربي محافظ ظفار يشيد بدور عمانتل في دعم الفعاليات الإعلامية والاجتماعية

مؤشر الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٠٢:٥٦ ص
ضمن رعايتها لملتقى الإعلام العربي 

محافظ ظفار يشيد بدور عمانتل في دعم الفعاليات الإعلامية والاجتماعية

صلالة -
أشاد وزير الدولة ومحافظ ظفار معالي السيد محمد بن سلطان البوسعيدي بالجهود التي تبذلها الشركة العمانية للاتصالات «عمانتل» -الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة في السلطنة- في رعاية المهرجانات والفعاليات السياحية والإعلامية في محافظة ظفار وغيرها من الأحداث الوطنية والاجتماعية في السلطنة في إطار مسؤوليتها الوطنية والاجتماعية في خدمة المجتمع.

وقال البوسعيدي، في تصريح له على هامش افتتاح ملتقى الإعلام العربي الذي نظّمته جمعية الصحفيين العمانية في محافظة ظفار في الفترة من الثالث عشر إلى السادس عشر من شهر أغسطس الجاري: «نقدّر بشكل كبير الجهود التي تبذلها الشركة العمانية للاتصالات في رعايتها للفعاليات السياحية والإعلامية المصاحبة لموسم الخريف في محافظة ظفار وغيرها من الفعاليات على مدار العام»، لافتا أن ذلك ينطلق من دور عمانتل الاجتماعي الذي تنهض به بشكل إيجابي ومقدّر منا جميعا.

وأشار محافظ ظفار إلى أن إسهامات عمانتل لها دور كبير في إقامة الفعاليات ورفد الحراك المجتمعي الهادف.
وزاد: «الشركة العمانية للاتصالات شركة وطنية وهي جزء لا يتجزأ من المجتمع لذلك يأتي تفاعلها مع الأحداث الوطنية والاجتماعية من خلال رعايتها ودعمها بما يسهم في استمرار هذه الفعاليات، متطلعا أن يستمر هذا الدور الإيجابي لما له من أهمية في تعزيز المبادرات».
وكرّم معالي محافظ ظفار عمانتل لرعايتها ملتقى الإعلامي العربي في محافظة ظفار، وتسلمت التكريم مدير أول شؤون الشركة بالتكليف ومدير الصحافة والإعلام منى بنت ناصر المعمرية في حفل الافتتاح الذي أقيم في منتجع روتانا.
وأعربت المعمرية عن سعادتها بوجود عمانتل في هذا المحفل الإعلامي العربي، وقالت: «تؤمن عمانتل بأهمية العمل الإعلامي كشريك فاعل في تحقيق أهداف المؤسسة واستراتيجيتها لهذا نحرص في عمانتل على تعزيز أوجه التعاون والتواصل مع المؤسسات الإعلامية عبر الكثير من المبادرات الهادفة والتي من شأنها أن تجد قنوات اتصال سلسة وسهلة ليعبّر من خلالها الجمهور عن آرائه. وتعتبر عمانتل من المؤسسات الداعمة للعمل الإعلامي في السلطنة وتربطها بجمعية الصحفيين الكثير من مجالات التعاون كشركاء نساهم في دعم برامج وأنشطة المؤسسات الإعلامية من ضمنها جمعية الصحفيين، إلى جانب تنظيم اللقاءات الإعلامية المختلفة التي تجمع العاملين في المؤسسات الإعلامية بفريق عمانتل الإداري للإطلاع على آخر مستجدات القطاع».
وحرصت عمانتل على استضافة الصحفيين من مختلف دول الوطن العربي المشاركين في الملتقى بمخيم الشركة في سهل اتين بحضور سعادة وكيل وزارة الإعلام علي الجابري لتبادل أطراف الحديث حول الجوانب الإعلامية وتناول وجبة الغداء في ربوع الطبيعة الخلابة.
وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية من أجل توصيل خدماتها في كافة المحافظات وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات وتقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه.