رينو كابتشر.. التميز في قلة استهلاكها للوقود

7 أيام الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٢٠:٤٠ م
رينو كابتشر.. التميز في قلة استهلاكها للوقود

مسقط- 7
تعتبر سيارة رينو كابتشر رائدة في فئتها من حيث قلة استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون، وبالنسبة لأولئك الذين يمتلكهم الطموح لامتلاك سيارة اقتصادية بقلة استهلاكها للوقود وقلة انبعاثات ثاني أوكسيد الكربون فإن هذه السيارة الكروس أوفر من رينو هي الخيار المثالي لهم، حيث يبلغ معدل استهلاك الوقود 17 كلم لكل لتر. باختصار، هذا هو الوقت المناسب لامتلاك سيارة اقتصادية في استهلاك الوقود وسيارة طالما تطمح لامتلاكها.

فمحرك رينو كابتشر توربو جارجر الأفضل في هذه الفئة من حيث توفير متعة القيادة، وتتميز رينو كابتشر عن غيرها بالعديد من الجوانب ومن ذلك: التسارع الكبير والسلاسة في القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود وانخفاض انبعاث ثاني أوكسيد الكربون. وتصل سعة المحرك إلى 1598 سي سي وهي مزودة بمحرك 4 اسطوانات / 16 صماما، وتصل قوة المحرك إلى 115 حصانا عند 5500 دورة في الدقيقة وأقصى معدل للعزم هو 156 نيوتن متر.

تعليقا على ذلك ذكر متحدث باسم شركة سهيل بهوان للسيارات قائلا: "يفكر المشترون كثيرا قبل اتخاذ قرار الشراء في الحصول على سيارة اقتصادية تتميز بقلة استهلاكها للوقود وسعرها المناسب إلى جانب تحقيق أقل نسبة من التأثير على البيئة، وهذه العوامل كلها متوفرة في سيارة رينو كابتشر إلى جانب المحرك المبتكر الذي يمزج بين متعة القيادة والفعالية في ترشيد استهلاك الوقود وانخفاض الانبعاثات وهو ما يجعلها الأفضل في فئتها من حيث تجربة الامتلاك. وتعتبر السيارة رينو كابتشر إحدى سيارات الكروس أوفر المجهزة بمحرك تربو تشارجر يوفر قوة 115 حصانا ويعطي قوة 156 نيوتن من العزم مع ناقل حركة آلي سداسي السرعات.

يتوفر في السيارة كل شيء يطمح إليه السائق ليشعر بأن كل شيء على ما يرام. فعندما يجلس السائق على مقعد القيادة الجلدي الفخم ويمسك بمقود القيادة فإنه فورا سيشعر بالراحة بفضل المقعد الذي يحظى بدعامات كبيرة ويمكنه وضع ذراعه على مسند الذراع الموجود في الصندوق الوسطي أو الاستفادة من المصابيح إل إي دي التي تضم مصباح للقراءة. كما تتميز الألوان المحيطة بالسائق بأنها منسقة وهناك حواف معدنية تجعل المقصورة داخل السيارة أكثر جاذبية. والمزايا لا تتوقف عند هذا الحد، حيث هناك نظام الصوت الذي يضمن تجربة استماع فائقة من خلال ست سماعات عالية النقاء.

توفر رينو كابتشر ثلاثة أنظمة ترفيه متكاملة تعمل باللمس منها أي & جو ميدا ناف إيفوليوشن وأر لكن إيفوليوشن. وأر & جو، التطبيق الجيد من خلال توصيل الهاتف النقال بوحدة الترفيه بالسيارة بما يمكنك من الدخول على الخصائص والوظائف الخاصة بأر & جو. هناك ستة أيقونات تساعدك على الوصول إلى الجهة المطلوبة أو تتحكم في نمط القيادة أو تتحكم في الراديو والرد على مكالمات الهاتف بشكل آمن من خلال الشاشة التي تعمل باللمس والتحكم في الصوت، رينو أر لنك ايفوليوشن تجعلك تصل إلى الخصائص العملية والمبتكرة بما في ذلك نظام الملاحة والوسائط المتعددة ونظام الهاتف ومعلومات المركبة.

وتجسد سيارة كابتشر جهود شركة رينو الرائدة وخبرتها العالمية وتاريخها العريق في صناعة السيارات، ولذلك جاءت هذه السيارة بمواصفات عديدة أضافت إليها مزيداً من البهاء والتألق، حيث تتميّز السيارة بالقوة والعملية والأمان، والتصميم الرائع، والتكنولوجيا المتطورة، إلى جانب شكلها الجذاب من خلال طلائها بلونين جميلين ولامعين، مما يجعل السيارة تشع أناقة وروعة ويعطيها شخصية قوية وفريدة.