هواوي.. تطرح سلسلة هواتف HUAWEI nova3 في السلطنة

7 أيام الخميس ١٦/أغسطس/٢٠١٨ ٢٠:٥٥ م
هواوي.. تطرح سلسلة هواتف HUAWEI nova3 في السلطنة

مسقط - 7
أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مؤخرا هاتفي HUAWEI nova3 وHUAWEI nova 3i الذكيين والجديدين كليا في أسواق السلطنة، جاء ذلك خلال جلسة إعلامية نظمتها في مطعم أنجلينا بالموج مسقط بهدف مناقشة أحدث الابتكارات الرئيسية التي تقدّمها هواوي في قطاع الهواتف الذكية الاستهلاكية على المستويين العالمي والإقليمي. لقد نجحت هواوي في رسم ملامح حقبة جديدة من الابتكارات في قطاع الهواتف الذكية منذ إطلاقها لمعالج «كيرين 970» المدعوم بالذكاء الصناعي.

يذكر أن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين تمكنت من التفوّق على شركة «أبل» في سوق الهواتف الذكية خلال فترة الربع الثاني من عام 2018، لتحل بذلك- وللمرة الأولى- في المرتبة الثانية عالمياً من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، حيث استأثرت بنسبة 15,8% من إجمالي حجم سوق الهواتف العالميّة، مقارنة بـ 12,1% لصالح شركة ’أبل‘.

ويجسد هاتفا nova 3 وnova 3i المدعومان بالذكاء الصناعي أحدث الابتكارات التي تقدّمها هواوي اليوم؛ فهما مزوّدان بكاميرا أمامية مزدوجة ومزودة بمستشعر أساسي بدقة 24 ميجابكسل، ومستشعر آخر بدقة 2 ميجابكسل، وهما مصممان خصيصاً لتزويد المستخدمين بأفضل صور السيلفي بالاعتماد على أحدث المزايا والتقنيات التي يمكن أن تقدمها الهواتف الذكيّة اليوم.

وفي هذه المناسبة، قال مدير أعمال مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في سلطنة عمان وقطر والبحرين، بيل يو: «يسرّنا الإعلان عن إطلاق هاتفي HUAWEI nova 3 وHUAWEI 3i الذكيين في أسواق السلطنة، حيث يتمتع كلا الهاتفين بقدرات منقطعة النظير، وخواص استثنائية للكاميرا المزدوجة الأمامية التي باستطاعتها التقاط صور سيلفي تُظهر بوضوح جميع التفاصيل في الوجوه وضمن المشهد الخلفي. كما تم تزويد الكاميرا الأمامية في كلا الهاتفين بخاصيّة التعرف على المشهد الخلفي المدعومة بالذكاء الصناعي، بالإضافة إلى إمكانية التعرّف على العمر والجنس ونمط ودرجة لون البشرة، بما يضمن بنهاية المطاف التقاط صور مثالية ومدعومة بأرقى إمكانات الذكاء الصناعي.

وندرك جيداً أن الصور -ولاسيما السيلفي- باتت اليوم طريقة مثالية للتعبير عن ثقتنا وشغفنا، وحتى إبراز شجاعتنا، وخاصةً في أوساط جيل الشباب. ونحن واثقون من أن سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 الجديدة كلياً ستحقق نجاحاً لافتاً، وستحظى بإقبالٍ كبيرٍ بين عشاق صور السيلفي في السلطنة.

يحتوي nova3 على كاميرا بدقة 24 ميجابكسل من الأمام والخلف، وذلك لضمان التقاط صور سيلفي عالية الوضوح والدقة. وتسهم التحسينات المدعومة بالذكاء الصناعي في إنتاج صور سيلفي مثالية منذ اللحظة الأولى عبر التقاط كلٍ من الوجه والمناطق المحيطة ضمن المشهد.

كما أن عدســــــة الكاميرا ذات الفتحة العريضة (قياس f/‏2.0) ضمن الكاميرا الأمامية عالية الدقـــــــة (24 ميجابكسل) مزوّدة بمستشعر ألوان واسع النطاق بدقة 2 ميجابكسل باستطاعته التقاط المعلومات المتعلقة بعُمق مشهد التصوير وتوفير تأثيرات بوكيه حقيقية واحترافيّة.

يتضمّن هاتف HUAWEI nova 3 خاصيّة التعرّف على المشهد المدعومة بالذكاء الصناعي، التي تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء، والشواطئ، والنباتات، والليل، والعروض الأدائية، والأزهار، والغرف، والثلج؛ وبالتالي سيكون باستطاعة هذا الهاتف المدعوم بالذكاء الصناعي التعرّف على خلفية المشهد، بالإضافة إلى رصد جميع التفاصيل لتوفير لقطاتٍ مُحسّنة تتمتع بأفضل مزايا تحسين الألوان.

تتميز كاميرا هاتف nova 3 ببُعدٍ بؤري يصل إلى 35 ملم مخصص لصور السيلفي، وهو ما يوفر أفضل التقنيات للحصول على صور مذهلة بكل معنى الكلمة، وتوفر خوارزمية تعزيز الجمال الطبيعي المدعومة بالذكاء الصناعي 7 تدرّجات لونية مختلفة للبشرة، مما يتيح للمستخدمين اختيار أفضلها لتخصيص صورهم السيلفي واختيار معايير الجمال الطبيعي المفضلة لديهم.
هواتف Huawei nova 3 مزوّدة أيضا بمعالج ’كيرين‘ المدعوم بالذكاء الصناعي.

تم تزويد هاتف HUAWEI nova 3 بمعالج ’كيرين 970‘، وذاكرة وصول عشوائية سعة 4 جيجابايت، بالإضــــــافة إلى أحدث نسخة من واجهة المستخدم EMUI 8.2 الجديدة كلياً، مما يوفر تجربة رائعـــــة ومتكاملة للمستخدمين. أما هاتف HUAWEI nova 3i، فقد تم تزويده بمعالج ’كيرين 710‘ المدعوم بالذكاء الصناعي، وذاكرة وصول عشوائية سعة 4 جيجابايت، وواجهة المستخدم EMUI 8.2 الجديدة كلياً، وذلك لضمان أعلى مســــــتويات الأداء للمستخدمين. هاتف HUAWEI nova 3 متوفر الآن لدى مجـــــــموعة مختارة من متاجر التجزئة في السلطنة بألوان الأزرق والأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأحمر والأسود بسعر 188.9 ريال عماني.

أما يتوافر هاتف nova 3i HUAWEI فستتوافر بدأ من اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 لدى مجموعة مختارة من متاجر التجزئة في السلطنة بألوان: الأرجواني ’آيريس بيربل‘ والأبيض ’بيرل وايت‘ والأسود بسعر 135.9 ريال عماني.