الجمعة، ٢٢ نوفمبر، ٢٠١٩

7 أيام

فيلم «الكويسين» سينافس في سباق عيد الأضحى السينمائي

الخميس، ١٦ أغسطس، ٢٠١٨ | 17:30

المزيد من الصور
شيرين رضا
1
القاهرة - وكالات

طرحت شركة «سينرجى فيلمز» العرض الترويجي الرسمي الثاني لفيلم «الكويسين» بطولة النجم أحمد فهمي، والمقرر المنافسة من خلاله في السباق السينمائي في عيد الأضحى المقبل، حيث كشف العرض عن مواقف كوميدية لعائلة «الكويس» التي يرأسها الفنان حسين فهمي، بجانب إفيهات كوميدية من الطراز الفريد.

«الكويسين» يعد واحدا من أقوى أفلام موسم عيد الأضحى وينافس على تحقيق أعلى الإيرادات، حيث تتنافس 6 أفلام بجانبه، وهي فيلم «البدلة» للنجم تامر حسني، وفيلم «بني آدم» للنجم يوسف الشريف، وفيلم «سوق الجمعة» للنجم عمرو عبدالجليل، وفيلم «الديزل» للنجم محمد رمضان، وفيلم «بيكيا» للنجم محمد رجب، وفيلم «تراب الماس» للنجم آسر ياسين».

يشار إلى أن فيلم «الكويسين» بطولة أحمد فهمي، وحسين فهمي، وشيرين رضا، وأحمد فتحي، وبيومي فؤاد، وأسماء أبو اليزيد، ومدحت صالح، وآخرين، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي، وإنتــــاج سينرجى فيلمز للمنتج تامر مرسي برئاسة أحمد بدوي.

وينتمي فيلم «الكويسين» لنوعية الإنتاجات الضخمة والكبيرة التي تسعى الشركة المنتجة من خلالها لإعادة انتشار الفيلم المصري عربيا وفي دول أخرى من العالم.

ويعد هذا هو ثاني أفلام الشركة التي يتم عرضها بعد فيلم «ليلة هنا وسرور» الذي تم عرضه في موسم عيد الفطر وحقق إيرادات تجاوزت 32 مليون جنيه مصري.

الجدير بالذكر إن الممثل أحمد فهمي غاب عن مسلسلات رمضان 2018 بعدما حقق نجاحا كبيرا في رمضان 2017 بمسلسله «ريح المدام».

لكن أحمد فهمي لن يطول غيابه كثيرا، حيث بدأ التحضير لمسلسله الجديد المقرر عرضه في رمضان 2019، إذ كشف عن تعاقده مع شركة «سينرجى» لمالكها تامر مرسي، لتتولى إنتاج مسلسله الجديد.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور