نيسان تطرح عروض رائعة على "كيكس"

7 أيام الخميس ٣٠/أغسطس/٢٠١٨ ٢١:٥٠ م
نيسان تطرح عروض رائعة على "كيكس"

مسقط- 7
طرحت نيسان مؤخرا عروض رائعة على سيارتها "كيكس" التي تتوفر مع عرض خاص يوفر العديد من المزايا. وتعتبر كيكس من السيارات التي تتميز بقلة استهلاك الوقود وهي كذلك سيارة عصرية وجذابة وعملية.

توفر نيسان عمان من شركة سهيل بهوان للسيارات لعملاء نيسان كيكس 2018 العديد من المزايا كجزء من هذا العرض الساري حاليا، ومن ذلك هدية نقدية مضمونة وتسجيل مجاني وتأمين مجاني وصيانة دورية مجانية.

تم تطوير نيسان كيكس بهدف توفير سيارة كروس أوفر عصرية ومبتكرة وعملية بإمكانات تجعلها الأفضل في فئة السيارات الكروس أوفر. وتتمتع «كيكس» بكفاءتها في قلة استهلاكها للوقود بفضل محركها المتطور سعة 1.6 ليتر، إلى جانب خفة وزنها، بحيث تبلغ قوة المحرك 118 حصاناً مع 149 نيوتن متر لعزم الدوران، هذه الميزات تضمن نجاحاً كبيرا في مبيعات سيارات كيكس في مختلف أنحاء العالم".

يسري العرض الترويجي الذي بدأ فعليا حتى تاريخ 24 سبتمبر 2018، وتعليقا على ذلك ذكر المتحدث باسم نيسان عمان: "توفر نيسان كيكس ميزات متوازنة بشكل كبير إلى جانب السعر الجيد وهو ما يجعلها واحدة من أكثر المركبات الاقتصادية في فئتها في العالم كما أنها تتميز بقلة تكاليف قطع الغيار والخدمة دون 60,000 كلم. يسعدنا أن نقدم هذا العرض الرائع على هذه السيارة الفريدة التي تضمن إدخال البسمة على وجوه الكثير".