للمرة الأولى في السلطنة Ooredoo تطلق أول روبوت محادثات إلكترونية

مؤشر الأحد ٠٩/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:٣٠ ص
للمرة الأولى في السلطنة
Ooredoo تطلق أول روبوت محادثات إلكترونية

مسقط - ش

أعلنت Ooredoo عن إطلاق أول روبوت محادثات إلكتروني بالسلطنة يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي لخدمة الزبائن عبر طريقة عصرية وجديدة كلياً.
وللمرة الأولى في السلطنة، سيكون الروبوت الذي أطلقت عليه الشركة اسم "سعيد" متاحاً على مدار الساعة على الموقع الإلكتروني للشركة لتوفير أفضل الحلول والإجابات على استفسارات وطلبات الزبائن.
وقال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo فراس بن عبدالله الشيخ: "كوننا أول شركة اتصالات في السلطنة تقدم هذا الشكل من الذكاء الاصطناعي، فإن ذلك يعد خطوة إضافية مميزة في الطريق الصحيح نحو تحسين تجربة التفاعل والتواصل مع الزبائن. ولا شك أن تطبيق تقنية الروبوت سعيد سيعزز من جودة الخدمات التي نوفرها لزبائننا وستتيح لنا تلقي أكبر عدد من الزبائن وتقليل مدة الانتظار عند الاتصال بخدمة الزبائن الاعتيادية".

ومن المقرر أن يقوم روبوت المحادثات "سعيد" بالوفاء بمتطلبات الزبائن الذي يرغبون في الحصول على إجابات سريعة على استفساراتهم المتعلقة بباقات البيانات وأحدث العروض. وتتوفر هذه الخدمة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع حيث تم تصميمها لمحاكاة سلوك وأسلوب الإنسان وإجراء المحادثات والرد على الاستفسارات الكتابية بما يثري تجربة زبائن Ooredoo في مختلف الأوقات.
ويمكن للزبائن الحصول على المزيد من المعلومات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om والتحدث مع "سعيد" والحصول على إجابات سريعة وسهلة دون الحاجة إلى الانتظار.