الاثنين، ٢٤ سبتمبر، ٢٠١٨

رياضة

الجابري أول المغادرين وهناك آخرون في الطريق خانكان يُفاجأ بقرار إقالته بعد قيادته للحصة التدريبية الأخيرة للنصر الاثنين

الأربعاء، ١٢ سبتمبر، ٢٠١٨

عماد الدين خانكان

المزيد من الصور
عماد الدين خانكان
عبيد الجابري


متابعة - هيثم خليل

إقالات المدربين بدأت تتوالى في دوري عمانتل، وكما هو متوقع في كل موسم، فالطريق السهل لتعليق الإخفاقات أو العثرات أو عدم القناعات من قبل الجماهير أو الإدارات بتحميلها المدربين وحدهم!

ومفردة بـ«التراضي» جاهزة في كل الأحوال، فبعد أن كان المُقال الأول في الدوري مدرب نادي مجيس عبيد الجابري، يلحقه بعد شد وجذب مدرب نادي النصر السوري عماد الدين خانكان.

كيف بدأت الحكاية؟

بعد أن تعاقدت إدارة الفريق -أعني إدارة نادي النصر- مع المدرب السوري عماد الدين خانكان الذي لديه تجارب سابقة في الملاعب المحلية وسيرة ذاتية مميزة وجاء التعاقد معه عن قناعة، ورغم أنه لم يخسر أية مباراة من المباريات الثلاث التي خاضها الفريق؛ ارتأت إدارة الملكي بعد كثرة الحديث في مواقع التواصل الاجتماعي والشارع الرياضي عن عدم قناعة المتابعين والمحبين بالمستوى الفني للملك بداية من مشاركته في بطولة صلالة الدولية وبعد ثلاث جولات من منافسات دوري عمانتل أن تفسخ عقد المدرب من خلال بيان أصدره النادي وجرى تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، رغم نفي المسؤولين في النادي لنا في وقت سابق إقالة الجهاز الفني للفريق! ومن خلال اتصالنا بالمدرب ذكر لنا أنه قاد الحصة التدريبية الأخيرة للفريق مساء الاثنين، ولم يعرف بأنها ليلة الوداع الأخيرة، وأرى أنه فوجئ بقرار فسخ عقده في وقت متأخر، ولم يعلق المدرب أكثر على الموضوع.

علماً أن نادي النصر لعب ثلاث مباريات فاز في الأولى على الرستاق خارج ملعبه بنتيجة كبيرة، وتعادل في الثانية مع صور على ملعبه، وتعادل مع بطل الدوري السويق في آخر مبارياته خارج ملعبه، هذه هي الحصيلة الرسمية للفريق تحت قيادة المدرب السوري في الدوري، وقبلها كان نادي النصر قد أحرز كأس السوبر بفوزه على بطل الدوري السويق بفارق ركلات الجزاء الترجيحية.

ويبدو أن هناك أندية أخرى ستقوم بالأمر ذاته في الجولات المقبلة بعد عودة عجلة الدوري للدوران الجمعة المقبلة، ومما هو معلوم فإن دوري عمانتل دائماً ما يشهد إقالات بالجملة للمدربين.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية
اقرأ المزيد

فيديو

معرض الصور