الثلاثاء، ٢٠ أغسطس، ٢٠١٩

رياضة

محمد المسلمي: احترافي في «الوصل»مجرد إشاعة

السبت، ١٥ سبتمبر، ٢٠١٨ | 19:04

محمد المسلمي

مسقط - هيثم خليل

أكد نجم خط الدفاع في المنتخب الوطني ونادي ظفار أن الموضوع الذي يجري تداوله حالياً في مواقع التواصل الاجتماعي عن احترافه اللعب في نادي الوصل الإماراتي هو مجرد إشاعة، وذلك من خلال اتصال “الشبيبة” بالمسلمي، وأضاف قائلاً أنه باق مع الزعيم للدفاع عن ألوانه، وقال: الشيخ علي الرواس رئيس مجلس إدارة الزعيم تحدث معي بشأن هذا الموضوع، وأخبرته بأنني لم أتلق أي اتصال رسمي من إدارة نادي الوصل الإماراتي.

وإذا ما حصل فعلاً فإن إدارة الفريق الإماراتي بكل تأكيد ستتصل رسمياً بإدارة نادي ظفار، علماً -والكلام للمسلمي- أن هناك صحفياً إماراتياً اتصل وهو قريب من إدارة الوصل ليستفسر مني عن هذا الموضوع، لكنني أكدت له عدم وجود شيء رسمي حتى الآن، وكذلك الشيخ علي الرواس الذي أخبرني بأنه اتصل بأحد معارفه في دولة الإمارات وهو قريب من النادي الإماراتي، ولم تكن هناك تأكيدات في الموضوع الذي اعتبره مجرد إشاعة.

وتحدث النجم محمد المسلمي عن تجربته السابقة والناجحة مع نادي الجزيرة، فقد مثل الفريق خلال 6 أشهر لكن بعد قدوم المدرب الجديد للفريق قرر أن يستعين ببعض الأجانب، وأضاف المسلمي أنها تجربة ناجحة بكل المقاييس.

وعن فرص الزعيم في دوري عمانتل أجابنا بأنها متوافرة لما يمتلكه الفريق من ترسانة كبيرة من اللاعبين، وهو قادر على إحراز اللقب هذا الموسم. أما عن المنتخب الوطني فإنه يأمل أن يظهر بصورة جيدة في بطولة آسيا التي ستقام في الإمارات مطلع العام المقبل، وأن الإعداد متواصل للمشاركة في هذه البطولة.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور