السبت، ٢١ سبتمبر، ٢٠١٩

رياضة

وهيب الغيلاني: سأعدل عن قرار الاستقالة إذا تعلق الأمر بحل إدارة صور

السبت، ١٥ سبتمبر، ٢٠١٨ | 19:27

وهيب الغيلاني

صور -ش

أكد وهيب الغيلاني نائب رئيس نادي صور أن إدارة النادي التي اجتمعت أمس وستجتمع اليوم وغدا ستبقى في خدمة الفريق، وأنها بتدخلات من محبي النادي لن تبتعد، وذلك بعد أن جرى تداول أخبار كثيرة في مواقع التواصل الاجتماعي عن تقديم الاستقالة لأمين السر صلاح الغيلاني والأعضاء محمد الغيلاني وزايد الهاجري ومطيع المخيني ومعاذ الغيلاني، بالإضافة إلى المتحدث. وأضاف لـ”الشبيبة” قائلاً بأنه عاد من السفر بعد أن قدم استقالته لكنه اليوم يرى أن بقاء الإدارة أمر مهم للدفاع عن شعار النادي العريق، وهو من أقطاب ولاية صور ويعدّ عميد الأندية.

وبالنسبة لاختلاف وجهات النظر فهي تحصل بين أفراد الأسرة الواحدة، وأكد لـ”الشبيبة” أن النادي لا يعاني من مشاكل مالية، ومن خلال سؤالنا الذي طرحناه على وهيب الغيلاني قال: مدخولنا الشهري 14 ألف ريال، وبعد أربعة أشهر سيصبح 18 ألف ريال، وفي السنة المقبلة سيكون 32 ألف ريال، فلذلك لا نعاني من مشاكل مالية إطلاقاً، كما أننا صرفنا رواتب شهر أغسطس للاعبين وأيضاً استلمنا حصة النادي من وزارة الشؤون الرياضية.

وما يحدث بين أعضاء إدارة الفريق هو اختلاف في وجهات النظر فقط، لكن إذا تعلق الأمر بحل الإدارة فأنا أول شخص سأعدل عن قراري لمصلحة النادي. والخسارة التي حدثت للفريق الكروي في الدوري لن تفرقنا.

حقوق النشر والتوزيع محفوظة لجريدة الشبيبة والنقل عنها دون الإشارة إليها كمصدر يعد مخالفة قانونية

فيديو

معرض الصور