معرض للفنون التشكيلية بمدرسة الإمـام أحـمـد بـن سـعـيـد بـصـحـار

مزاج الخميس ٢٠/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٥:٣١ ص
معرض للفنون التشكيلية بمدرسة الإمـام أحـمـد بـن سـعـيـد بـصـحـار

متابعة - سعيد الهنداسي

في أجواء فنية رائعة نظمت مدرسة الإمام أحمد بن سعيد للتعليم الأساسي (5-9) بصحار بمحافظة شمال الباطنة معرضا للفنون التشكيلية برعاية مشرف المادة الأستاذ ماجد المعمري. اشتمل المعرض على مجموعة من الأعمال الفنية من إبداعات الطلاب واستغلالهم لخامات البيئة في تشكيلات فنية، كما اشتمل على ركن الرسم على الزجاج وكان المعرض ثمرة إنتاج العام الفائت والذي تميّز بالتنوّع في الرسومات والمدارس الفنية التي يمثلها وحظي المعرض بإعجاب الجميع من طلبة ومعلمين وزوّار.

من جانبه تحدّث راعي الحفل عن مشاهداته في المعرض قائلا: شاهدت مجموعة متميّزة من الأعمال الفنية والتي عبّر من خلالها طلاب المدرسة عن ما يملكونه من هواية الرسم في تناسق جميل ومعبّر آخذين في الاعتبار استفادتهم من البيئة المحيطة لهم سواء من خلال الأدوات المستخدمة أو المواضيع التي عبّروا عنها من خلال رسوماتهم في تناغم أكثر من رائع. كما أثنى المعمري على جهود المعلمين من خلال اهتمامهم بمواهب الطلاب وصقلها وتنظيمهم لمعرض فني الذي يعتبر نتاجا رائعا لهذا الاهتمام.
الجدير بالذكر أن مدرسة الإمام أحمد بن سعيد تعتبر من المدارس المتميّزة ليس فقط على مستوى ولاية صحار بل على مستوى المحافظة والسلطنة بشكل عام لما تضمه من كوادر متميّزة من المعلمين والإداريين وسبق لها تحقيق مراكز متقدمة سواء في مجال الأنشطة أو التحصيل الدراسي.