Ooredoo تواصل تمكين زبائنها

مؤشر الأحد ٢٣/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:١١ ص
Ooredoo تواصل تمكين زبائنها

مسقط - ش

في إطار اهتمامها بتعزيز نمو وتسهيل أعمال المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ومد جسور التعاون معها، نظمت Ooredoo فعالية للتواصل مع الشركات في فندق جراند حياة مسقط، وقد أتاحت هذه الفعالية الفرصة لخبراء Ooredoo للتفاعل مع الزبائن التجاريين والتعرّف على متطلباتهم المختلفة المتعلقة بخدمات ومنتجات الاتصال والتي من شأنها تحقيق النمو والازدهار لأعمالهم.
ومن جانبه قال الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة لدى Ooredoo سلطان بن أحمد الوهيبي: "ندرك أهمية الاستماع لملاحظات ومتطلبات زبائننا لذا ننظم هذه الفعاليات المثمرة للتعرّف أكثر على متطلباتهم التي من شأنها تسهيل أعمالهم. وكوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة، فإننا نبذل جهوداً متواصلة لتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة من الانطلاق رقمياً من خلال حلولنا ومنتجاتنا ذات القيمة المضافة والتي يتم تصميمها بما يتماشى مع أعمالها ويعزز من نموها وتطورها".
وقد قامت Ooredoo خلال هذه الفعالية بتسليط الضوء على عددٍ من أبرز خدماتها التي تقدمها للشركات بما في ذلك خدمة الإنترنت للباقة التجارية (OIP) للخط الثابت والتي توفر لهم باقات بيانات لا محدودة، وخصومات على المكالمات المحلية والدولية. كما استعرضت Ooredoo باقات الهاتف النقال التي تتضمن باقات شهري التجارية التي تهدف إلى مساعدة الشركات على البقاء على اتصال دائم بقيمة مخفضة. وقام فريق الشركة بتعريف الضيوف على المزايا المتعددة لخدمة "مكتبي" والتي تقدم لهم حل اتصالات متكاملا لكل من الهاتف النقال والخط الثابت.