لكزس تطرح فئة إف سبورت من "إي إس 2019"

مؤشر الأحد ٢٣/سبتمبر/٢٠١٨ ٠٤:١٣ ص
لكزس تطرح فئة إف سبورت من "إي إس 2019"

مسقط - ش

نجحت لكزس في إضافة تميز آخر عبر تقديم إي إس من خلال فئة إف سبورت الرياضية. والفرق هنا أن هذه هي المرة الأولى على الإطلاق التي تتوافر بها هذه السيارة في تلك الفئة. ولطالما اشتهرت لكزس إي إس براحتها ورقيها الذي لا نظير له مع الكثير من لمسات الفخامة، ومن خلال طراز 2019، تنبع مواطن القوة في إي إس من خلال الشاصي الجديد تماما الذي يمنحها تصميما خارجيا أكثر ديناميكية.
إن تقديم لكزس إي إس الجديدة هو استمرار لالتزام علامة لكزس بتصنيع السيارات التي تزيد من الإثارة والشعور الوجداني الذي يرقى بالعاطفة. وتبدأ أناقة التصميم من الجزء الأمامي للسيارة الذي يضم أحدث نسخة من الشبكة المغزلية المميزة لعلامة لكزس الفخمة. وقد استفادت فئة إف سبورت التي تم تقديمها لأول مرة من توجه جديد تماما من خلال اقتباسها لشكل الشبكة الأمامية لسيارة إل إس قائدة أسطول لكزس من السيارات الصالون.
وعوضا عن القضبان العمودية في الطراز الأساسي، تأتي فئة إف سبورت في إي إس بشبكة معشقة مكوّنة من حروف "إل" متداخلة مع تشطيبات سوداء داكنة وزخارف سوداء اللون. وتبرز المقاطع المتوافرة عند كل ركن من الركنين الأماميين التشطيبات السوداء على الشبكة المعشقة، ولكن مع فتحات أعرض من تلك الموجودة في الطراز الأساسي لإبراز المظهر الراسخ للسيارة.
ولتكملة التحوّل في شكل الواجهة الأمامية للسيارة، قام المصمّمون بمنح سيارة إي إس مصابيح أمامية رفيعة بتصميمها المميز على شكل حرف "إل". أما من الجانب، فتتخذ السيارة شكلا ديناميكيا وسلسا في نفس الوقت، وذلك بدءا من الخط المنخفض لغطاء المحرك الذي يندمج بانسيابية مع خط السقف الأنيق. وفيما يتعلق بالجزء الخلفي من لكزسإي إس الجديدة، فهو يتميز ببساطته وخطوط تصميمه الحادة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية ثلاثية الأبعاد المميزة المصمّمة على شكل حرف "إل"، والتي تعمل بتقنية "إل إي دي" وتلتف نحو الجوانب الخلفية لتضفي انطباعاً بامتداد الخطوط الانسيابية من كافة الزوايا.